الكرة العربية

العين يقلب الطاولة على الجزيرة بقمة الجولة 16 من الدوري الإماراتي

 

 

الكأس- عكاشة الأنصاري

حسم العين قمة الجولة السادسة عشرة، من منافسات دوري أدنوك للمحترفين أمام الجزيرة بثلاثة أهداف لهدفين على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين مساء السبت 11 فبراير.

الجزيرة الفريق العاصمي افتتح شريط أهداف بالمباراة بعد إحرازهم لهدفين بنصف ساعة، الهدف الأول سجل عبر الجناح برونو بالدقيقة ’24 والثاني بتسديدة عبد الله رمضان بمرمى خالد عيسى عند الدقيقة’ 30.

نجح أصحاب الأرض بتقليص الفارق بهدف التوغولي لابا كودوجو بضربة راسية اصطدمت بالقائم الأيمن قبل أن تستقر بشباك علي خصيف عند الدقيقة ’37 من زمن الشوط الأول.

الزعيم العيناوي فرض نفسه بالشوط الثاني و سجل هدف عن طريق المغربي سفيان رحيمي بالدقيقة 70 الجزيرة بعد تلقيه هدف التعادل، خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل لم يكتب لها النجاح نظرا لرعونة لاعبيه أمام مرمى الخصم.

وبعد أن ظن الجميع أن القمة ذاهبة للتعادل الإيجابي بين الفريقين، أعلن حكم اللقاء عادل النقبي عن ضربة جزاء لصالح العين بعد عرقلة مدافع الجزيرة سالم راشد للمهاجم لآبا بالدقيقة 92 من الوقت الضائع، التوغولي نجح بقلب الطاولة للعين بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثالث عبر علامة الجزاء بالدقيقة ’94 معلنا بذلك تفوق العين على ضيفه الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

العين بعد الفوز الكبير صعد للمركز الرابع بالترتيب بعدد نقاط 31 نقطة.

فيما احتل الجزيرة بعد الخسارة المركز السادس بمجموع نقاط 27 نقطة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com