الكرة السعودية

الشعيب بوابة الصفا للتعويض والوشم يصطدم بالنجمة بدوري الثانية

 

 

 

 

الكأس _ اسكندر الصادق

تصوير _ مركز النجمة الاعلامي

 

 

تتواصل اليوم الأحد مباريات الجولة ٢٢ للمجموعة الثانية ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ٢٠٢٣/٢٠٢٢ حيث يلعب في اللقاء الاول الجيل بالمركز السابع مع الريان بالمركز ١١ وتنطلق المواجهة ٣:٣٠ عصراً بالأحساء ، ويجمع اللقاء الثاني عند ٣:٣٠ عصراً الشعيب امام الصفا صاحب الارض والذي يأتي بوصافة المجموعة متعادلاً مع الكوكب برصيد ٣٩ نقطة ويأمل تحسين نتائجه بعد خسارتين من النجمة والكوكب ، ويقع الشعيب بالمركز الثالث عشر بعشرين نقطة .

ويستضيف النعيرية على ملعبه نادي ساجر ، ويحل النعيرية بالمركز الخامس ويسعى للمحافظة على مركزه وتحقيق الفوز العاشر ، بينما يأمل ساجر الخروج من سلسلة التعادلات والخسائر وآخرها من الصقور بالجولة السابقة بسداسية جعلته يتراجع لمراكز الهبوط .

ويواجه الوشم الذي يأتي بالمركز الثاني عشر بإحدى وعشرين نقطة المتصدر النجمة بإحدى وخمسين نقطة على ملعب التعليم بعنيزة ٣:٥٥ عصراً ، وتميل كفة المواجهة لصالح النجمة الذي اقترب من العودة لدوري الدرجة الأولى في هذا الموسم ويبتعد عن أقرب مطارديه ب ١٢ نقطة .

ويستقبل الكوكب نظيره وج ، ويلعب الروضة والزلفي على ملعب الأخير ، ويلتقي بيشة مع الشرق على ملعب الأول ، ويلاقي الصقور خصمه الانصار في تبوك .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى