الكرة عالمية

عبدالله العبيدي يكتب “الهلال السعودي سفير الوطن في كأس العالم” 

 

 

 

في حضرة الزعيم العالمي الهلال السعودي يحتار القلم ماذا يكتب ويسطر يجف حبر القلم وترتجف الأنامل هذه المرة ليس خوفًا وإنما فرحًا قد لايستطيع قلمي إعطاء ممثل الوطن الهلال السعودي حقه فيما سطر من ملحمة كروية ستظل محفورة في الذاكرة يخلدها التاريخ على مر العصور والأزمنة وترددها الأجيال.

 

فصول كُتبت بماء الذهب وبعرق الأبطال بدأ من مجلس إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجهاز فني وإداري وجماهير الذين ساندوا ودعموا الفريق في حله وترحاله كونه صاحب الكلمة الفصل و الجمهور رقم واحد على المستويين الخليجي والعربي.

 

بداءت الحكاية والرواية منذ التأسيس عام 1957م حيث تعاقب على رئاسة النادي 30 رئيسًا.

 

وصول الهلال إلى كاس العالم للأندية 2023م التي أقيمت في الشقيقة المملكة المغربية ليس غريبًا حيث بدأت المشاركة منذ عام 2001 وهي المرة الثالثة في سجل الزعيم ولكن هذة المرة أتت مختلفة تمامًا كونه يصل إلى نهائي العالم ويقابل بطل النسخ السابقة والحالية ريال مدريد الإسباني المدجج بأفضل العناصر في العالم على مستوى الساحرة المستديرة.

نحن السعوديون إرادتنا لاتنكسر ولن تنكسر وإني هنا اقتبس كلمة سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله عندما قال “لدينا جيل دائما نضرب به المثل اسمه جيل طويق “.

“لدى السعوديين همة مثل هذا الجبل “همة السعوديين لن تنكسر إلا إذا انهد هذا الجبل وتساوى بالأرض”.

 

نعم أثبت الهلال في كل محفل يتواجد فيه أنه سفير الوطن و البطل الدي يشرف الكرة السعودية والعربية بفضل التوجيهات والدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة حفظها الله ومن وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي أحدث نقلة نوعية مختلفة لرياضتنا السعودية في مختلف الميادين لتنافس الدول المتقدمة ولترفرف راية الوطن خفاقة في كل محفل رياضي عالمي .

 

في الختام : من أراد أن ينجز رياضيًا عليه أن يتخد الهلال نبراسًا ونهجًا لبلوغ قمم التميز.. حتى يصل لما وصل له الزعيم فهو حقًا السفير الرياضي الأول للوطن.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com