الكرة عالمية

عثمان الغتنيني يكتب “حسدوني الناس لما حبيتك والله ياهلال”

 

 

استمتعت الجماهير الرياضية العربية والعالمية في نهائي كأس العالم الذي جمع بين ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي والذي تؤيج به ريال مدريد وأحتل الهلال المركز الثاني للكأس العالمية.. هذا بحد ذاته إنجاز غير مسبوق لكرة القدم العربية بأن هلالنا بطل عالمي وليس أقل أهمية من ريال مدريد. الإسباني ورفاقة!!!. نحن كعرب سعدنا بالهلال السعودي الذي ظهر في سماء المغرب وأسمع من به صمم أن متابعين ومشاهدين لكرة القدم السعودية التي وصلت عبر قيادتها الحكيمة للعالمية سواء على صعيد المنتخبات منتخبات او الأندية وغيرها من الألعاب المصاحبة وهذا بفضل رجالها المخلصين والمحبين للرياضة ولهذا تطورت الرياضة في المملكة العربية السعودية وأصبحنا نحن معاشر العرب نفتخر بهذه الأندية والمنتخبات التي أذهلت كل المتابعين لكرة القدم. السعودية وخير دليل تألق الأخضر السعودي في كأس العالم بقطر وهزيمتة للبطل التانجو بهدفين لهدف…والناشئين الذين فازو بكأس العالم عام 1989 وبالأمس الهلال الذي هو الآخر جاء وصيفا للريال في كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

رغم نتيجة المباراة 5/3 ضد ريال مدريد الأقوى عالميا لا نرى مقارنة بين الناديين العريقين فهناك برشلونة سبق وأن هُزم بالأربعة وكذلك الحال على الريال ويوفنتوس وروما ومانشستر وليفربول.

أغلب الأندية الأوروبية تجرعت تلك الهزائم لكن مثلما أسلفت سابقا فالهلال نادي عالمي ونحن كمحبين للرياضة العربية والعالمية نصنفه في الأدوار المتقدمة للأندية العالمية*

 

قلتها ذات مره أنت في الأرض هلال وفي سماء هلال…عشقي لناد غيرك محال…نفتخر بالموج الأزرق وعزيمة الرجال…أبدعت وعلمتنا فنون الكرة ضد الريال…نعم الهلال السعودي يعتبر مدرسة لمن يريد أن يدرس فنون كرة القدم وبمجرد متابعة فقط .

كان يستحق الدعم من الأمير الوليد بن طلال بما قدمة من مستوى رائع في بطولة عالمية وأحتل المركز الثاني عالميا وهذا يدون في سجل تاريخ الرياضة العالمية وياهلال حسدوني الناس لما حبيتك والله ياهلال

 

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى