الكرة السعودية

رابطة الدوري السعودي للمحترفين “أبانمي” على علم بالتأجيل وسوف نتخذ الإجراءات اللازمة 

 

الكأس عبدالله الينبعاوي

 

عبرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن استغرابها بالتصريحات الصادرة من قبل الاستاذ: عبد اللّة أبانمي رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء بشأن تأجيل مباراة فريقه مع الهلال ضمن منافسات الدوري والتي كانت مقررة مساء غداً الأربعاء وحتى إشعار آخر والتي قال فيها عبر تصريح لقناة SSCإنه لم يكن على علم بقرار التأجيل ولم «يشاورونا» في ذلك.

 

وشددت الرابطة على أن ابانمي كان على علم بتأجيل المباراة إذ تلقت يوم 8 فبراير الماضي طلباً من نادي الهلال بتأجيل مواجهته مع الفيحاء ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين وأنه تم إحالة الطلب كما هو معتاد للجنة المسابقات لمناقشته ووضع الخيارات المناسبة للتأجيل.

 

وأشارت إلى أن سكرتير لجنة المسابقات في الرابطة تلقى اتصالا عند الساعة 6:43 من مساء يوم الأحد الماضي من رئيس نادي الفيحاء يستفسر فيه عما إذا كانت المباراة ستؤجل أم لا وتم الرد عليه بأنها ستؤجل وبالفعل تم اتخاذ القرار من قبل اللجنة.

 

وأضافت : في الساعة 11:30 من صباح أمس الاثنين أجرى سكرتير لجنة المسابقات اتصالًا هاتفياً برئيس نادي الفيحاء لإبلاغه بأنه سيتم إرسال البريد الإلكتروني للتأجيل ولم يبد أبانمي أي ملاحظة أو اعتراض على ذلك وبعد أن تم إرسال البريد الإلكتروني الساعة 12:43 ظهراً ورد إتصال من نائب رئيس نادي الفيحاء لنائب رئيس مجلس إدارة الرابطة الساعة 2:00 ظهراً يطلب فيه التعديل على صياغة توجيه البريد الإلكتروني دون أي اعتراض أو ملاحظة على مسألة التأجيل وقد تم تلبية طلبه وإرسال ذلك الساعة الخامسة عصراً من يوم أمس الاثنين.

 

وأكدت الرابطة أنها تضع هذه التفاصيل أمام الرأي العام الرياضي السعودي لإيضاح الحقيقة من تصريحات رئيس نادي الفيحاء وأنها ستتخذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك مشددةً على أنها تضع العدالة والمساواة أساساً في تعاملاتها مع كافة الأندية.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com