ألعاب مختلفة

“المدرسة” أبطالاً لدوري شباب اليد

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

وسط حضور جماهيري لافت حقق الخليج لقب الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب بفوزه على النور بنتيجة ٣٧-٣٢ في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الثامنة عشر والأخيرة من بطولة الدوري.

 

اتسم الشوط الأول بالتقارب الفني حيث أشارت النتيجة للتعادل ٥-٥ عند الدقيق العاشرة ثم ٩-٩ عند الدقيقة ٢٠. واستمر التقارب بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الذي انتهى بتقدم الخليج ١٥-١٤.

 

في بداية الشوط الثاني تمكن الخليج من توسيع الفارق إلى ٥ اهداف وبنتيجة ٢١-١٦ عند الدقيقة التاسعة وسط تألق حسن التريكي في الدخول والاختراق ومستغلاً النقص العددي في صفوف النور الذي ارتكب لاعبوه عدة اخطاء هجومية.

 

بعدها قرر مدرب النور هاني موسى تغيير طريقة الدفاع الى الدفاع المتقدم وتمكن النور من ايقاف خطورة الخليج هجومياً ليقلص الفارق الى ٣ اهداف بنتيجة ٢١-١٨. وحصل لاعب الخليج دانيل الشويخات على البطاقة الحمراء عند الدقيقة ١١ من الشوط الثاني. إلا أن الخليج سرعان ما وسع الفارق مجدداً ليصل الى ٦ اهداف وبنتيجة ٢٦-٢٠ عند الدقيقة ٢٠. ورغم محاولات النور للعودة في مجريات اللقاء واستغلال النقص العددي المتكرر في صفوف الخليج إلا أن أبناء الدانة أحكموا قبضتهم على اللقاء الذي انهوه بنتيجة ٣٧-٣٢.

 

وتوّج رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل آل نمر الخليج باللقب والميداليات الذهبية فيما كرّم نائب رئيس ⁦‬⁩الاتحاد السعودي لكرة اليد زهيـر القرشي وعضو مجلس الإدارة الاستاذ علي العليوات حكام المباراة الختامية للبطولة، كما توج نائب الرئيس، فريق النور بالميداليات الفضية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com