الكرة العربية

فولاذ يُنهي مشوار الفيصلي الآسيوي

 

 

 

الكأس – فايز الأسمري

 

تغلب فريق فولاذ الإيراني على فريق الفيصلي السعودي بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، المقامة حالياً على ملاعب الدوحة والتي جرت مساء الاثنين على ملعب الثمامة .

 

بدأ الشوط الأول بشكل سريع، إلا أن الأداء الدفاعي غلب على أداء الفريقين، خوفًا من تلقي هدفا مبكرا ، لتغيب الخطورة على المرميين حتى اطلق حكم اللقاء انتهاء الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين .

 

مع انطلاق الشوط الثاني حاول لاعبو الفيصلي أخذ زمام المبادرة، وضغطوا على مرمى فولاد دون خطورة تذكر ، ومع الدقيقة 64 تقدم فولاد خوزستان الإيراني بخطأ فادح من مدافع الفيصلي السعودي صالح القميزي ليمنح الفريق الإيراني التقدم ، وحافظ الفريق الإيراني على تقدمه بالنتيجة في الدقائق المتبقية من اللقاء ، حيث أدار المجريات بهدوء، ليخرح بانتصار ثمين تأهل من خلاله إلى ربع النهائي.

 

ودخل مدرب الفيصلي مارينوس أوزونيدس بتشكيلة مكونه من: أحمد الكسار ، أحمد الشمراني، ويلي سيميدو، عبدالرحمن الدوسري، روسي، صالح القميزي، جوزيب فوكوفيتش، عبدالعزيز آل شريد، ياسين برناوي، أحمد عسيري، وليد الأحمد.

 

فيما اعتمد فريق فولاذ خوزستان الإيراني على كلاً من : كريستوفر كنت، مهدي شيري، ساسان أنصاري، حميد بوحمدان، إحسان بهلوان، روبرتو توريس، عارف أقاسي، أمين حزباوي، وحيد حيدربه، سينا مريدي، أشكان ديجاقه”

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com