الكرة السعودية

هجر ينتصر على القادسية ويقربه من نفق الهبوط

 

 

 

الكأس _ اسكندر الصادق

تصوير _ مركز هجر الإعلامي

 

 

عزز هجر موقفه في منتصف الترتيب بعد فوزه المستحق على ضيفه القادسية بهدفين دون مقابل ، وافتتح فابريسو التسجيل لهجر بالدقيقة ١٩ بعد خطأ فادح من الحارس الجزائري رايس مبولحي ولم يتردد فابريسو بإيداعها مرمى مبولحي معلناً تقدم هجر ، واضاف جيان الهدف الثاني بعد أن تناقل لاعبي هجر الكرة بشكل جميل إلى أن وصلت الكرة على رأس جيان ليؤكد فوز فريقه و وصوله للنقطة ٢٩ بالمركز الثامن ، وظل القادسية بالمركز الخامس عشر في مكان لا يليق به كنادي منافس على المراكز الأولى وليس الأخيرة.

وسقط الأخدود في فخ التعادل أمام الجبلين بعد تعادلهم السلبي ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء ويصبح لدى الأخدود ٤١ نقطة بالمركز الرابع ، ورفع الجبلين رصيده إلى ٢٥ نقطة .

 

وكسب العربي مضيفه جده بهدفين دون رد سجلها عبدالله الدوسري في الدقيقة ١٠ من الشوط الاول ، واحرز ابلاي الهدف الثاني في الدقيقة ٦٥ ، وارتقى العربي للمركز الخامس برصيد ٣٨ نقطة متخطياً الفيصلي الذي يملك مواجهة مؤجلة مع الساحل ستقام ٧ ابريل ، وتجمدت نقاط جدة عند ٢٩ نقطة بالمركز السابع .

ويتصدر ترتيب دوري يلو للدرجة الاولى الحزم والأهلي بنفس الرصيد ٤٦ ، يليهما الرياض بأربع وأربعين نقطة ، ثم الأخدود ٤١ نقطة ، ويصعد لدوري روشن السعودي للمحترفين ٤ أندية بينما تهبط ٣ أندية لمصاف أندية الدرجة الثانية .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com