الكرة العربية

الزوراء يواصل نزيف النقاط .. والقوة الجوية يفوز على زاخو ويتصدر ترتيب الدوري العراقي

 

الكأس _ اكرام زين العابدين

 

نجح نادي القوة الجوية من تحقيق الفوز على مستضيفه زاخو بـ (2-0)، في المباراة التي جرت أمس الجمعة على ملعب زاخو الدولي، في ختام منافسات الجولة الـ 18 للدوري الممتاز العراقي .

وشهدت المباراة حضور (20) ألفا متفرج من أنصار الفريقين ، وسجل مهاجم القوة الجوية مهند عبد الرحيم هدف المباراة الاول في الدقيقة (28) لينتهي الشوط الاول بـ(1-0).

وفي الشوط الثاني واصل القوة الجوية تفوقه بالرغم من المحاولات العديدة لفريق زاخو لتعديل النتيجة ، وضاعف محترف القوة الجوية التوغولي كريست موغالو النتيجة في الدقيقة (85) ، لتنتهي المباراة بفوز الصقور بـ(2-0).

 

تعادل مثير للزوراء والكرخ

 

وواصل نادي الزوراء نزيف النقاط بعد تعادله الايجابي مع مستضيفه الكرخ بنتيجة (2-2)، بالمباراة التي جرت على ملعب الراحل أحمد راضي، ضمن نفس الجولة.

تقدم الزوراء عن طريق هدافه علاء عباس في الدقيقة (45+2)، لينتهي الشوط الاول لصالح النوارس بـ(1-0).

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الكرخ نهاد محمد من معادلة النتيجة في الدقيقة (67)، بعد ان وضع كرته على يمين الحارس الدولي جلال حسن.

وعاد الزوراء وسجل الهدف الثاني بعد خطأ من دفاع الكرخ في إبعاد تصويبة علي بسام التي عبرت خط المرمى في الدقيقة (85) ، وخطف لاعب الكرخ جعفر عبيس هدف التعادل للكرخ في الدقيقة (88)، لتنتهي المباراة بالتعادل بـ(2-2).

 

الصناعة يهزم نفط البصرة

 

وخطف الصناعة فوزا ثمينا من ضيفه نفط البصرة (1-0)، بالمباراة التي جرت على ملعب الصناعة بالعاصمة بغداد.

الشوط الاول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي ، وتمكن محترف نادي الصناعة الغاني كريست إزيكياس من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (60) من زمن المباراة.

 

النفط يفوز على كربلاء

 

واضاف نادي النفط ثلاث نقاط مهمة لرصيده بعد ان حقق فوزا جديداً على كربلاء وبهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي.

الشوط الاول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي ، ونجح محترف النفط الغاني دينيس اكبار انتوي من تسجيل التفوق بالدقيقة (73).

 

تعادل الطلبة ونوروز

 

وعاد فريق الطلبة من رحلته الشمالية بنقطة يتيمة بعد تعادل الايجابي مع مستضيفه نوروز بـ(1-1) ، بالمباراة التي جرت على ملعب فرانسو حريري في اربيل .

سجل هدف الطلبة اللاعب علي مرتضى بالدقيقة (4) ، وسجل هدف التعادل لفريق نوروز المحترف البرازيلي كلاوديو دي سوزا بالدقيقة (23).

 

الصقور بالصدارة

 

وبانتهاء الجولة الـ18 من الدوري الممتاز استعاد القوة الجوية صدارة جدول الترتيب برصيد (38) وبفارق الاهداف عن الشرطة الثاني ، والكهرباء بالمركز الثالث برصيد (35) نقطة ، والطلبة بالمركز الرابع برصيد (34) نقطة ، والزوراء بالمركز الخامس برصيد (33) نقطة ، ودهوك بالمركز السادس برصيد (31) نقطة ، والنجف بالمركز السابع برصيد (26) نقطة، ونفط ميسان بالمركز الثامن برصيد (25) ، ونفط البصرة بالمركز التاسع برصيد (24) نقطة ، والكرخ والحدود بالمركزين الـ 10 و11 برصيد (23) نقطة.

ونوروز بالمركز الـ12 برصيد (22) وزاخو بالمركز الـ13 برصيد (21) نقطة ، وكربلاء ونفط الوسط بالمركز الـ14 و15 برصيد (20) نقطة.

واربيل بالمركز الـ(16) برصيد (18) نقطة ، والقاسم بالمركز الـ17 برصيد (17) نقطة ، والنفط بالمركز الـ18 برصيد (16) نقطة ، والصناعة بالمركز الـ19 برصيد (12) ، والديوانية في قاع الترتيب برصيد (6) نقاط .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com