مقالات رأي

عثمان الغتنيني يكتب “صحيفة الكأس والتكريم”

 

 

سعدت كغيري من زملاء الحرف الرياضي بالتكريم التي حظيت به صحيفتنا الغالية الكأس كأفضل صحيفة عربية رياضية بمهرجان الإسكندرية للإبداع الرياضي بجمهورية مصر العربية بعد التغطية التي قدمها فريق العمل في كأس العالم 2022 م بدولة قطر الشقيقة والذي تألق فيه هذا الفريق من خلال تغطيته من قلب الحدث عبر الوفد الكبير للصحيفة والذي وضعونا في قلب الحدث وكأننا في صحن الملعب بالدوحة، الأستاذ الزميل مصطفى هلش مدير مكتب القاهرة تسلم جائزة الصحيفة نيابة عن رئيس مجلس الإدارة الزميل الأستاذ حسن آل قريش.

وكم كانت تغمرني السعادة بإن تٌكرم هذه الصحيفة الغالية على قلوبنا يكفينا فخرًا أننا كتبنا على صفحاتها عدة مقالات عن كأس العالم وكأس خليجي 25 بالبصرة وغيرها.

كنت على يقين أن هذه المطبوعة ستحظى بالتكريم ذلك لتسيدها على جميع المطبوعات التي تُصدر عبر المواقع الإلكترونية ، كيف لا ويرأس إدارتها رجل محنك من الدرجة الأولى اسمه حسن آل قريش ومن خلفه هيئة إدارية لها مكانتها في المجال الإعلامي الرياضي.

هذا التكريم باكورة أولى لصحيفتنا الموقرة وبإذن الله يكون هناك تكريم آخر في دولة عربية أخرى سيُعلن قريبًا مادام يرأس تحريرها زملاء لهم باع طويل في المجال الإعلامي إضافة الى شبكة المراسلين من جميع الأقطار العربية عبر هذه المطبوعة  ،أهنئ جميع الزملاء القائمين على هذه المطبوعة وأتمنى لكم التوفيق في هذا المجال ودائمًا في تألق ونجاح.

 

مصطفي هلش هو كاتب وناقد رياضي مصري من مواليد ١٦ يناير ١٩٨٨ بمحافظة البحيرة يشغل الآن منصب مدير مكتب صحيفة الكأس السعودية بالقاهرة وسبق له العمل  في عدة جرائد ومواقع إلكترونية أهمها مؤسسة دار الهلال _ الخبر المصري _ اليوم وغيرها ، قام بتغطية الكثير من البطولات العالمية كان أبرزها كأس العالم قطر ٢٠٢٢ .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com