ألعاب مختلفة

من يرافق الأهلي والهلال إلى نهائيات كأس الطائرة 

 

 

 

الكأس – عبدالله أمين

تتحدد عصر بعد قليل هوية المتأهلين نهائيات بطولة كأس جاهز للكرة الطائرة السعودية ( دور الثمانية ) والتي تشهد إقامة لقائين سيجمع الأول الفيصلي مع الخليج على صالة نادي الفيصلي بسدير عند الساعة الـ 3.30 عصراً يقود اللقاء محمد الحناكي حكم أول وعبدالعزيز الرميحي حكم ثان ويوسف اليوسف مسجلاً .

 

ويلعب الترجي والاتحاد على صالة الامير نايف بالقطيف عند الساعة الـ 3.30 عصراً يقود اللقاء سامي امين حكم أول ومحمد الهزيم حكم ثان وعبدالرحمن الدوسري مسجلاً .

 

 

فوزين واحتفالية

 

 

وكان الاتحاد السعودي للكرة الطائرة قد احتفل بيوم التأسيس وهو ذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية الذي يصادف يوم الـ 22 فبراير من كل عام ، وشهد الحفل الذي أقيم على صالة نادي الهلال على هامش مباراة الهلال والوحدة العديد من الفقرات حيث بدأ بالنشيد الوطني ، من جانب الفريقين وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد سعد الرويس ومستشار الاتحاد الحكم العالمي عبدالله الخليفي والمدير التنفيذي نايف العبيد وعضو مجلس الادارة احلام العمري والرئيس السابق للاتحاد فهد الحريشي .

 

كما شهد الحفل العديد من الأغانى الوطنية التي تفاعل معها الحضور وتم التوقيع على لوحة جدارية يعبرون من خلالها ذكرى يوم التأسيس ايضاً تم السحب على كوبونات هدايا للجمهور الذي حضر وتابع المباراة .

 

وقد تمكن نادي الهلال من تحقيق الفوز على الوحدة بثلاثة أشواط مقابل لاشيء جاءت نتائج الأشواط 25/22 ، 25/20 ، 25/16.

 

وفي جدة تجاوز الأهلي النصر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء جاءت نتائج الأشواط 25/15، 25/16 ، 25/14.

ليتأهل الأهلي والهلال بإنتظار هوية الفائزين اليوم .

 

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com