ألعاب مختلفة

منتخب كرة الصالات العراقي يخسر وديًا أمام نظيره المغربي

 

الكأس – اكرام زين العابدين

خسر منتخب العراق الوطني لكرةِ الصالات مباراته الوديّة الأولى أمام نظيره المغربي بخمسةِ أهدافٍ مقابل هدفين في المباراةِ التي أقيمت في صالة مولاي عبد الله في العاصمةِ الرباط اليوم الاربعاء.

وجاءت المباراة حماسيةً وقويةً من الطرفين، وتقدم المغرب في الشوط الأول بثلاثة أهدافٍ نظيفة، وفي النصفِ الثاني من المباراةِ تمكنَ منتخبنا من إحراز هدفين، لينتهي اللقاءُ بفوز المنتخب المغربي بخمسة أهدافٍ مقابل هدفين.

وشهد اللقاءُ حُضور السفير العراقي لدى المملكة المغربيّة، ونائب رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم علي جبار وعضو المكتب التنفيذي فراس بحر العلوم، فضلاً عن عددٍ من موظفي السفارة.

وأشاد سعادةُ السفير الدكتور (بوتان دزه يى) خلال لقائه لاعبي المنتخب والملاك الإداري، بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون والطاقم التدريبي في هذه المباراة، مؤكداً: إن السفارةَ تقدم الدعمَ والمساندة اللازمة للمنتخب ووفد الاتحاد العراقيّ بكرة القدم بالتنسيقِ مع الجهاتِ المغربيّة المعنية.

ووجّه السفير التحيةَ على ما قدموه أمام المنتخبِ المغربي المعروف بقوته في قارةِ أفريقيا وصاحب التصنيف الثامن على العالم.

من جهته، ثمّن النائبُ الأول لرئيس الاتحاد علي جبار حضورَ سعادة السفير ودعمها للمنتخبِ الوطني العراقيّ في مباراته الوديّة الأولى، موضحاً جهودَ الاتحاد العراقيَ لكرةِ القدم في توفير الأجواءِ المُناسبةِ لإنجاح تحضيرات وطنيّ الصالات لبطولةِ كأس العرب المُقبلة.

وسيخوض منتخب العراق وديته الثانية أمام نظيره المغربي في الساعةِ الثامنة بتوقيت بغداد من مساء يوم غدٍ الخميس، حيث تأتي هاتان الوديتان في إطارِ استعداداتِ منتخبنا لخوض غمار بطولةِ كأس العرب التي ستقام في المملكةِ العربية السعوديّة في شهر حزيران المقبل .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com