ألعاب مختلفة

١٠ ميداليات للترايثلون الكويتي في المونديال

 

 

الكأس_ أبوظبي

تألق لاعبو النادي  والاتحاد الكويتي للترايثلون في بطولة كأس العالم التي أقيمت يومي 3 و4 الجاري في العاصمة الإماراتية أبوظبي وحصدوا 10 ميداليات ملونة، منها 7 ميداليات ذهبية وفضية واحدة وميداليتين برونزيتين.

وجاءت الميداليات على النحو التالي:

هدى الصالح ونجلاء الجريوي وأسامة بورحمة وعبدالعزيز الهويدي وعلي دشتي ويوسف دشتي ولولوة الرفاعي (ذهب) ومحمد بوخلف (فضة) ومحمد الحماد وعبدالعزيز الدعيج (برونز). وعقب ختام المونديال وصل وفد الترايثلون فجر أمس إلى البلاد.

‏من جانبه، أهدى رئيس مجلس إدارة النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون راشد الكندري هذا الانجاز الكبير، إلى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الصباح وإلى الشعب الكويتي، مشيدا بذات الوقت بما قدمه لاعبو الكويت في المحفل الدولي وسعيهم لرفع علم البلاد وسط الاستحقاق الدولي المهم.

من ناحيته قال رئيس وفد الترايثلون في كأس العالم سفيان الخليل، استطاع أبطالنا من حصد 7 ميداليات ذهبية وفضية واحدة وبرونزيتان، وهذا الأمر جاء بجهد وعطاء أبطال الترايثلون إلى جانب الدعم الكبير الذي تلقاه من مجلس إدارة الاتحاد الذي ذلل كافة العقبات التي واجهتنا.

وأضاف: “هذا الانجاز سيعطينا دافع وحافز أكبر لتحقيق المزيد من الانجازات في البطولات المقبلة”.

وأكمل، كان أداء لاعبينا في منافسات كأس العالم عالي جدا، وقد أشاد بهم جميع المشاركين والمتابعين للبطولة، وهذا دليل على مكانة أبطال الكويت في الترايثلون.

بدأنا منذ فترة طويلة على برنامج تطوير اللاعبين من الجانب البدني والفني، والآن نجني ثمار هذا البرنامج، وهذا الأمر سيخلق لنا أجيال متعاقبة في الترايثلون قادرة على مواصلة تحقيق الانجازات باسم الكويت.

بدوره، أبدى اللاعب يوسف دشتي، فرحته بتحقيقه إحدى الميداليات الذهبية في كأس العالم، وقال: “قدمنا أداء مشرف يعكس مدى التطور والتقدم الذي وصل إليه لاعبو الترايثلون في الكويت، واستطعنا أن نعود بغلة كبيرة من الميداليات رغم المنافسة القوية من أبطال العالم في اللعبة”.

وتابع، استفدنا كثيرا من المونديال خاصة وان أمامنا بطولات اخري سنعمل على المشاركة الإيجابيّة بها وتحقيق المزيد من الانجازات والميداليات باسم الكويت.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com