ألعاب مختلفة

اللجنة الأولمبية العراقية تحتفي بانتصارات كرة السلة بالدوحة

 

الكأس – اكرام زين العابدين

اعلنت اللجنة الاولمبية العراقية انها كرمت اليوم الاحد ، المنتخب العراقي لكرة السلة بعد النتائج المتميزة التي حققها وتأهله للمرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات كأس آسيا 2025 .

وخاطب رعد حمودي اللاعبين وجهازهم الفني قائلاً ” المرحلة المقبلة هي الأهم ، لأنها تسبق التأهل لكأس آسيا في إندونيسيا 2025 ، و نريد منكم عدم الاسترخاء والاطئمنان ، وتكثيف التدريبات سعيا لإكمال الإنجاز بالتأهل للنهائيات القارية والظهور بمستوى لائق يتلائم مع الذي تحقق خلال التصفيات”.

من جهتهم عبّر اللاعبون عن سعادتهم بلقاء رعد حمودي ، ونيلهم تكريمه الذي سيشكل حافزا معنويا كبيرا للتفوق في المرحلة الأخيرة والتأهل لكأس آسيا 2025 .

وحضر لقاء التكريم حسين العميدي عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة، وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية باسم أحمد، والأمين المالي أحمد صبري.

يذكر أن المنتخب العراقي لكرة السلة تصدر مجموعته في المرحلة الثانية من التصفيات، بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية على المنتخب المستضيف قطر بنتيجة (75-70) والإمارات بـ (82-74) وعمان بـ(82-65).

فيما تغلب أسود الرافدين في المرحلة الأولى على الكويت بـ(91-81) وخسر بشكل مفاجئ من فلسطين بـ(80-91) بسبب غياب اغلب عناصره الرئيسية .

يذكر أن منتخب كرة السلة العراقي يقوده المدرب الوطني محمد النجار .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com