الكرة السعودية

«الهــــلال» يخسّر لقاء «الفتح» .. ! 

 

 

 

الكأس – مهدي عبدالله

 

مباراةٌ كان عنوانها العقم الهجومي والضعف الدفاعي ، الذي استغلهُ النموذجي بكل جدارةٍ واستحقاق .

 

مع بداية شوط المباراة الأول

كانت مباراةً متكافئة بين الطرفين ، ومع كرة ثابتة في الدقيقة الثالثة عشرة من مجريات الشوط الأول .

 

سجل لاعب الفتح البرازيلي «بيتروس» هدفاً من كرة رأسية وأشار حكم المباراة البرازيلي «آرتور دياز» بعد العودة إلى تقنية الڤيديو بأن الهدف تسلل ، وبذلك ألغي الهدف .

 

وفي الدقيقة السابعة والعشرون مرتدة فتحاوية بعد هفوة من الدفاع استغلها المهاجم «فراس البريكان» ، ولكّنه لم يوفق بها لتذهب ركلة مرمى لصالح «عبدالله المعيوف» .

 

وفي الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول هجمة هلالية جميلة مرّت من كويلار لسالم ، ومن ثم الحمدان ، ولكنها لم تكتمل وتحوّلت على أثرها ركلة مرمى فتحاوية .

 

وبعد مرور دقائق سقط سالم مصاباً إثر التحامه مع المحور البرازيلي «بيتروس» ، بعد ذلك خرج سالم لتلقي العلاج ودخل إلى أرضية الملعب مجدداً ، قبل نهاية الشوط الأول سجل اللاعب الأسباني «تيلو» من الفتح الهدف الأول الذي افتتح مجريات المباراة .

 

بعد هدف الفتح الأول تحوّل الرسم التشكيلي الهلالي إلى أربعة مدافعين وأربعة لاعبين على خط الوسط ، وفي المقدمة مهاجمين واستمرت الهجمات الهلالية وسط تراجع ملحوظ من لاعبي الفتح .

 

انتهى شوط المباراة الأول فتحاوي غير مطمئن للهلال وجمهوره .

 

انطلقت صافرة الشوط الثاني

ومع تبديل أول لنادي الهلال ،

وشهد التبديل خروج اللاعب «عبدالله الحمدان» ودخل بديله اللاعب البيروفي «آندرية كاريللو» واستغرب بعد ذلك الجمهور الهلالي بعد تبديل عبدالله الحمدان ! ، فاستمرت المباراة إلى الدقيقة الخامسة والستون والهلال لم يسدد أي تسديدة على المرمى ! وقبل نهاية مجريات المباراة أضاف الفتح الهدف الثاني عن طريق اللاعب المُعار من نادي النصر «خالد الغنام» ، وفي الدقائق الأخيرة من مجريات الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة قلّص الفارق من الهلال اللاعب «صالح الشهري» ، لتصبح النتيجة هدفين للفتح وهدفاً للهلال .

 

– مقطفات

* الجمهور الهلالي يحضر بالملز ولم يتلقَ فرحة الفوز .

* الجماهير الهلالية مستاءةٌ من خيارات المدرب .

* الهلال لم يَفُز على الفتح في أرضه آخر مباراتين .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com