الكرة العربية

الجوية والطلبة ونفط الوسط والكرخ والبحري يجتازون الدور الـ32 من كأس العراق

 

الكاس – اكرام زين العابدين

نجحت أندية القوة الجوية والطلبة ونفط الوسط والكرخ والبحري والحدود من تحقيق الفوز في الدور الـ32 من بطولة كاس العراق التي جرت اليوم الاثنين على ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات.

الجوية يجتاز الحر

في المباراة الأولى تغلب نادي القوة الجوية على مستضيفه الحر بنتيجة (2-0) على ملعب كربلاء الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس العراق.

سجل هدفي القوة الجوية “ويلسون أكاكبو وحسن رائد”، ونجح المدرب قحطان جثير في قيادة فريقه للوصول إلى ثمن نهائي البطولة.

ركلات الترجيح تبتسم للكرخ

وفي مباراة ثانية، تغلب الكرخ على ضيفه الكهرباء بركلات الترجيح بـ (5-4)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي ، في المباراة التي جرت على ملعب الراحل أحمد راضي بالعاصمة بغداد.

الطلبة ينجح بامتحان الديوانية

وفي مباراة أخرى جرت على ملعب الشعب الدولي تمكن الطلبة من إجتياز هذا الدور بفوز صعب على الديوانية بـ (2-1)، وسط اعتراضات الملاك التدريبي للديوانية على قرارات الحكم الدولي عامر سالم .

سجل الديوانية هدفه عن طريق المحترف خالد الدردور بالدقيقة (51) ، بعدها اهدر محترف الطلبة جالسون دي ليم ركلة جزاء بالدقيقة (71) ، لكن الطلاب تمكنوا من تسجيل هدف التعديل عن طريق زين العابدين سلام بالدقيقة (89)، وبعدها سجلو هدف الفوز عن طريق محمد جواد بالدقيقة (90+4).

نفط الوسط يفوز على حيفا

ونجح نادي نفط الوسط من تحقيق الفوز على نادي حيفا (درجة أولى) بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب النجف الدولي .

سجل نفط الوسط هدفه الأول عن طريق المحترف لوكاس سانتوس بالدقيقة (30) ، واضاف أحمد لفتة كوني الهدف الثاني بالدقيقة (75) .

وفاز النادي البحري على مستضيفه الرمادي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بـ(4-2) بالمباراة التي جرت على ملعب الرمادي ، والذي انتهى وقتها الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بـ(1-1).

واعتبر نادي الحدود فائزًا على الحويجة بـ(3-0) لعدم حضور الأخير .

و تستكمل غداً الثلاثاء مباريات الدور الـ32 من كأس العراق باقامة (7) مباريات على ملاعب بغداد والمحافظات وبالساعة (3) عصراً .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com