ألعاب مختلفة

غدًا الاجتماع الفني للبطولة الآسيوية التاسعة لكرة اليد الشاطئية ببالي 

 

 

 

خاص الكأس – بالي

 

 

تقام في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت إندونيسيا العاشرة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة الاجتماع الفني للبطولة الآسيوية التاسعة لكرة اليد الشاطئية للرجال والسيدات خلال الفترة من ١٠ الى ١٩ مارس بمشاركة ١١ منتخبًا للرجال و٤ للسيدات.

 

وتشارك منتخبات : السعودية-قطر – الكويت- عمان اندونسيا-كوريا- الصين-الفلبين- هونج كونج- فيتنام وايران في منافسات الرجال ، فيما تشارك منتخبات إندونسيا-فيتنام-هونج كونج – الفلبينين في منافسات السيدات.

 

ومن المتوقع أن تشهد هذه النسخة من البطولة مناقسة ونظية كبيرة تجعلها أقوى من سابقاتها نظرًا للتطور الملحوظ لبعض المنتخبات ، لكن يبقى منتخبي قطر وعمان الأكثر خبرةً وجاهزيةً .

 

فيما كان منتخبي قطر وعُمان اول المنتخبات الواصلة لبالي حيث وصلا قبل بداية لبطولة بأيام للتحضير والتكيف مع الأجواء المناخية بإندونيسيا.

 

 

وسيتأهل من البطولة الآسيوية المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني إلى كأس العالم للرجال والسيدات الحادي عشر والتي ستقام في يونيو أو يوليو 2024 ، كما يستأهل الفائز بالبطولة لمسابقة كرة اليد الشاطئية للدورة الثانية من ألعاب ANOC العالمية الشاطئية والتي ستقام في جزيرة بالي الاندونيسية في الفترة من 5 إلى 12 أغسطس 2023.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com