ألعاب مختلفة

الأهلي يستضيف الوحدة والخليج في مواجهة الاتحاد في الجولة الـ 17 من دوري جاهز  

 

الكأس- عبدالله أمين

تنطلق عصر غدا الأربعاء مباريات الجولة الـ 17 من دوري جاهز للكرة الطائرة بإقامة ثلاث مباريات على النحو التالي:

الخليج مع الاتحاد

الأقوى والأهم في هذه الجولة على صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف عند الساعة الـ 3.30 عصراً يقود اللقاء منصور القحطاني حكم أول ويعقوب السبت حكم ثان وعلي المدرهم مسجلاً ،ويدخل الخليج اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 7 انتصارات ومجموع 20 نقطة ، بينما الاتحاد في المركز برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات.

الهلال مع اليرموك

على صالة نادي الهلال عند الساعة الـ 3.45 عصراً يقود اللقاء محمد الحناكي حكم أول وأحمد القرني حكم ثان وسلمان العمري مسجلاً ، ويدخل الهلال اللقاء لتعويض خسارته امام الفيصلي برصيد 39 نقطة من 13 انتصار في المركز الثاني ، بينما اليرموك يملك 11 نقطة من 5 انتصارات في المركز العاشر .

الأهلي مع الوحدة

يحل الوحدة ضيفاً على الاهلي على صالة النادي الاهلي عند الساعة الـ 4 عصراً يقود اللقاء محمد الهزيم حكم أول وحكم ثان سعد اليحيوي وخالد البخاري مسجلاً . ويدخل الاهلي اللقاء وهو في الصدارة برصيد 45 نقطة من 15 انتصار ، بينما الوحدة في المركز السادس برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات.

بقية اللقاءات

تقام يوم الخميس مباراة واحدة تجمع أبها والفيصلي على صالة نادي ابها عند الساعة الـ 4 عصراً يقود اللقاء عبدالرحمن الدوسري حكم اول وامين الطريفي حكم ثان وعبدالله ال دكين مسجلاً.

وتختتم مباريات الجولة يوم السبت بإقامة مباراتان حيث يلعب الابتسام وضمك على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف عند الساعة الـ 2 ظهراً يقود اللقاء سامي أمين حكم أول وسمير الراجح حكم ثان وعبدالله الحسن مسجلاً .

وعلى نفس الصالة عند الساعة الـ 4 عصراً يلتقي الترجي والنصر يقود اللقاء عبدالعزيز الرميحي حكم اول وخالد الحديثي حكم ثان ونزاز المشامع مسجلاً.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com