الكرة السعودية

في حفرالباطن القيصومة و الفيصلي حبايب 

 

 

 

 

الكأس – فراج العضيلة

 

 

 

فوت الفريق الأول بنادي الفيصلي لكرة القدم فرصة الدخول للمراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المقبل حينما فرض عليه القيصومة التعادل بهدف لكلًا منهما في حفرالباطن.

 

ضمن الجولة 24 من دوري يلو للمحترفين وعلى ملعب نادي الباطن استضاف القيصومة ضيفه الفيصلي في مباراة قوية بينهما و ظهرت الندية على مدار دقائقها التسعين ، في زمن الشوط الأول انحسر اللعب على منتصف الملعب و ظهر جليًا إصرار الفريقين للتسجيل دون خطورة واضحة .

 

بداية الشوط الثاني بدأ المضيف القيصومة الظهور بشكل أفضل و هدد مرمى الفيصلي أكثر من مرة دون تسجيل للأهداف و عند الدقيقة 62 ومن لعبة هوائية سجل الجزائري حميد جاوشي أول أهداف المباراة لصالح فريقه القيصومة لتبدأ بعدها المباراة في ندية أكثر مع هجمة هنا و هناك .

 

عند الدقيقة 69 عادل الكيني جمعه مسعود لفريقه الفيصلي من عرضية روسي وذلك في ظرف سبعة دقائق فقط من هدف القيصومة ، بعد هذا الهدف زادت دقائق المباراة من إثارتها و أضاع لاعبو الفريقين المزيد من الفرص السهلة لتغيير نتيجة المباراة إلى أن أهدل الشوط الثاني ستاره لينتهي اللقاء بتعادلهما بهدف لكلًا منهما .

 

 

بهذه النتيجة أصبح لدى الفيصلي 38 محتلًا المركز السادس بسلم الترتيب مع بقاء مباراة مؤجلة له ، بينما قفز القيصومة للنقطة 27 في المركز الثالث عشر لينتظر بقية مباريات الجولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com