ألعاب مختلفة

حسن البلوشي : ننتظر النسخة الأقوى لبطولة الخليج… والنجمة الأقرب لتحقيق اللقب 

 

 

الكأس – حسن آل قريش

 

توقع المعلق القطري حسن البلوشي أن تكون بطولة الخليج للأندية رقم 39 لكرة اليد الأقوى نظرًا لمشاركة فرق قوية ومتقاربة في المستوى.

 

وتحدث البلوشي رفقة الكأس عن البطولة قائلًا: «أتوقع أن تكون البطولة من أقوى النسخ بسبب وجود عدة فرق قوية وتقارب الفرق في المستوى والصراع بينهم سيكون قويًا».

 

وعن حظوظ العربي في البطولة قال البلوشي : « لست متفائل بالعربي وتحقيقه للقب نظرًا لتأخر استعداده لهذا الموسم بشكل كبير ،وبدايته بالدوري كانت متزعزعة ،و حتى الآن لم يصل للفورمة سواءً كان للاعبين أو المدرب ، أعتبر لو نجح الفريق في الوصول لنصف النهائي سيكون مرضي بالنسبة له فقط وليس لجمهوره».

 

وتطرق للحديث عن المنافسة على لقب البطولة قائلًا: «أما بالنسبة المنافسة على لقب البطولة أتوقع فريق النجمة هو الأبرز بحكم أنه مستضيف البطولة ومن أجهز الفرق من الموسم الماضي وهو من الأفضل في الساحة العربية والخليجية فريق لديه إمكانيات بدنية وفنية بقيادة المحنك الذي يعتبر واحدًا من خيرة المدربين على مستوى الوطن العربي سيد علي الفلاحي».

 

وعن المنافسين قال البلوشي : « الكويت الكويتي هو المنافس الأبرز مع السالمية والشارقة الإماراتي والعربي القطري والصفا بالنسبة لي مجهول ولكن تعاقده مع يوسف بن علي سيضيف له الكثير وممكن يسبب إزعاج لبطل هذه البطولة».

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com