منوعاتنجوم

أحمد آل قريش .. الموهبة التي سطعت والإبداع الذي انفجر

 

 

 

 

 

الكأس – حسن آل قريش

 

على قدر أهل العزم تأتي العزائم ، كرم منتدى الثلاثاء الثقافي ضمن فعالياته الخاصة، المعلق الصوتي أحمد سعيد آل قريش ، تقديرًا له ولمسيرته الظافرة بالثقافة والإعلام ، والمليئة بالكد والجد والاجتهاد فحقق النجاحات نجاح يلي نجاح ، وهو تكريم لاشك صادف أهله.

 

فليس غريباً أن يُكرم رموز وإعلامي وأدباء الوطن ورجالاته المخلصين في كل ميدان.. نقف في المساحة أدناه عن ومضات المحتفى به.

 

-كتب المقال والشعر منذ الصغر من خلال مدونته (تقاسيم)، كما تعلم فنون الخطابة والإلقاء في أندية التوستماسترز العربية.

 

-كانت أحد أحلامه أن يصبح مقدما إذاعياً في إحدى المحطات المعروفة ، ولكن وجد نفسه يؤسس برنامجه الإذاعي الخاص به على منصات البودكاست ليصبح “بودكاست صباحو” أحد البودكاستات المفضلة لدى المستمعين على مستوى الشرق الأوسط حسب تقييم شركة أبل العالمية.

 

-حصل على العديد من الأوسمة والبطولات في عالم التوستماسترز كان أبرزها بطولة المملكة للخطب الفكاهية لعام 2016.

 

-قرر الاستفادة من مهارة الخطابة والإقناع وأصبح مدرباً معتمداً في المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، وفي بداياته مع التدريب قام بعمل دورات عن العمل الحر عبر الإنترنت، بالإضافة إلى دورات الإلقاء ومواجهة الجماهير، ثم انتقل لتدريب التعليق الصوتي،ت وصناعة البودكاست.

 

 

-قدم العديد من الدورات التدريبية للعديد من الجهات داخل المملكة وخارجها، كما قدم خدمات التعليق الصوتي للعديد من الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية داخل المملكة وخارجها.

 

-شارك في العديد من ورش العمل التي تختص بالتعليق الصوتي والدوبلاج وحصل على بطولة mbc academy في فئة الدوبلاج لعام 2022-2023.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com