الكرة العربية

درجال يُطالب شباب العراق بالفوز على إيران وبلوغ المونديال

 

 

الكأس –  اكرام زين العابدين

طالب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، منتخب شباب العراق بتحقيق الفوز أمام نظيره الإيراني، يوم السبت المقبل في ربع نهائي كأس آسيا للشباب الجارية في اوزبكستان.

وبعث درجال رسالة للوفد العراقي للشباب اليوم الأربعاء، وطالبهم فيها ببذل كل ما لديهم في المباراة المقبلة من أجل تحقيق حلم بلوغ نهائيات كأس العالم تحت 20 عاما.
واضاف درجال “لقد كان المهم لمنتخب الشباب هو إنجاز الخطوة الأولى ، بخطف البطاقة الثانية من المجموعة الأولى وصولا إلى الدور ربع النهائي”.
وأشار “لا شك أن مباراة إيران صعبة، وليس فيها مجال للتعويض، وعليه يجب أن نحترم المنافس لتحقيق الفوز ، وعلينا التأكيد أن المباراة المرتقبة أمام إيران ستفتح آفاقا واسعة لهذا الجيل، الذي سيكون عماد مستقبل كرتنا وطموحاته”.
وتابع درجال “ما ننتظره نحن جميعا هو الفوز لبلوغ مونديال الشباب المقبل، وهو مطلبنا ، ومطلب جماهيرنا التي تؤازر وتقف مع الفريق وتسانده، وهو أبسط شيء يفترض أن نقدمه لهم حتى ندخل الفرحة إلى قلوبهم”.
وتأهل منتحب شباب للدور ربع النهائي من البطولة، بالمركز الثاني وبرصيد (4) نقاط ، فيما تصدرت أوزبكستان المجموعة بـ(7) نقاط.

وسيلعب العراق مع متصدر المجموعة الثانية نظيره الإيراني في اللقاء الذي سيقام السبت المقبل، ضمن الدور ربع النهائي والمؤهل لمونديال إندونيسيا للشباب الذي سينطلق في آيار / مايو المقبل.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com