ألعاب مختلفة

يوسف القائد … مشجع نجماوي (وحداوي سابقًا) يَروي قصة التتويج باللقب الخليجي عام ١٩٨٥ 

 

الكأس – محمد امان

يتذكر المشجع النجماوي المعروف يوسف القائد أحداث بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي أقيمت في البحرين عام ١٩٨٥ في البحرين وتوج ببطولتها الوحدة (النجمة حاليًا)  للمرة الثانية على التوالي، كأحد الجماهير التي عايشت فترة الثمانينات.

 

وقال يوسف القائد ” لقد كانت بطولة صعبة ولازلت أتذكر تفاصيلها، في تلك البطولة شارك معنا النادي الأهلي من البحرين أيضًا، ومن بين اللاعبين رئيس النادي حاليًا الشيخ عبد الرحمن بن مبارك آل خليفة “.

 

وتابع القائد ” فزنا على الوصل الإماراتي بنتيجة ٢٥-٢٤ بعد أن كنا متأخرين الشوط الأول بنتيجة ١٤-١١ وهو الفريق الوحيد الذي هزمنا في البطولة السابقة، فزنا في المباراة الثانية على العربي القطري بنتيجة ١٨-١٥ ولم نقدم مستوانا بسبب التراخي والجمهور لم يكن راضيا عنا “.

 

وأضاف يوسف القائد ” بعد ذلك خضنا مواجهة معقدة مع أهلي جدة السعودي وهو بطل البطولة قبل الأخيرة وفزنا عليه بصعوبة بنتيجة ١٧-١٤، ومن ثّم كان علينا مواجهة خيطان الكويتي القوي جدًا بقيادة إسماعيل عبد القدوس، كانت النتيجة ٢٤-٢١ قبل ٣ دقائق من النهاية وكنا أقرب للخسارة، تعادلنا ٢٤-٢٤، وفي الهجمة الأخيرة لخيطان تصدى العميد محمد أحمد لفرصة إسماعيل عبد القدوس قبل أن يسجل المدرب الحالي عصام عبد الله هدف الفوز “.

 

وعن أحداث المواجهة الختامية مع الأهلي البحريني، تابع القائد ” كانت حسبة التتويج، فوزنا أو تعادلنا يتوجنا، خسارتنا بفارق هدف أو هدفين يتوج خيطان الكويتي، خسارتنا بفارق ٣ أهداف يتوج الأهلي، وفزنا بنتيجة ٢٠-١٩ ورفع الجنرال نبيل طه الكأس الخليجية “.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com