الكرة العربية

منتخب العراق يباشر تدريباته استعدادًا لملاقاة إيران في ربع نهائي كأس آسيا للشباب

 

الكأس – اكرام زين العابدين

باشر منتخب شباب العراق لكرة القدم، اليوم الخميس، تدريباته في الملعبِ الفرعيّ لنادي بونيودكور استعداداً لملاقاةِ إيران يوم السبت المقبل في ربع نهائي كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها أوزبكستان.

منح الجهاز التدريبيّ لمنتخب شباب العراق، يوم أمس الاربعاء راحةً لجميع اللاعبين، وباشر اليوم تدريباته التي اختصرت على بعض المفردات التدريبيّة الخاصة، وتدريبات اللياقة البدنية.

كما التقى مدربُ منتخب الشباب “عماد محمد” مجموعةً من اللاعبين على انفرادٍ للتحدث معهم حول مباراتنا المهمة المقبلة التي ستنقل المنتخبَ إلى نهائيات كأس العالم إذا تحقق الفوز فيها .

من جانبه، تابع الجهازُ التدريبيّ مباريات المنتخب الإيراني التي خاضها في النهائياتِ الآسيويّة ودوّن بعض الملاحظات عنها.

ستعقد اللجنة المنظمة لبطولةِ كأس آسيا للشباب صباح يوم غد الجمعة المؤتمرَ التنسيقي لمباراةِ العراق وإيران عند الساعةِ العاشرة بتوقيت أوزبكستان، التاسعة بتوقيت العراق، وسيحضر مدرب منتخب الشباب عماد محمد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بالساعةِ الحادية عشرة و20 دقيقة بتوقيت أوزبكستان، التاسعة و 20 دقيقة بتوقيت بغداد برفقة أحد لاعبي منتخبنا.

يذكر أن منتخب شباب العراق احتلَ المركز الثاني في مجموعته الأولى، بعد أن حققَ الفوز على إندونيسيا بهدفين مقابل لاشيء، وخسر أمام أوزبكستان بهدف مقابل لاشيء، بينما تعادل مع منتخبِ سوريا بهدفٍ لهدف.

وتصدر المنتخبُ الإيراني صدارة مجموعته الثانية، حيث تغلب على قطر بهدف دون رد، وخسر أمام أستراليا بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفين، وفاز على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com