ألعاب مختلفة

الصفا خارج البطولة الخليجية لكرة اليد

 

 

الكأس – سماء الناغي

 

شهد اليوم الأخير في دور المجموعات بالبطولة الخليجية لكرة اليد منافسات قوية لتحديد الفرق الصاعدة من المجموعة الثانية، والتقى الصفا السعودي بنظيره الكويت الكويتي لحسم أمل صعوده للدور القادم.

 

دخل الصفا المباراة عازمًا على الفوز بفارق هدف أو أكثر وافتتح اللقاء بهدف في الدقيقة الأولى، واستطاع الكويت التعادل في الدقيقة الثانية عن طريق لاعبه نواف الشمري، وتقدم الكويت في الدقيقة الثالثة ليعود الصفا للتعادل في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

 

وتفوق الصفا بفارق ثلاثة أهداف بفضل تصويبات لاعبيه وتألق الحارس سلمان الجارودي، لكن بعدها استطاع الكويت العودة في المباراة واستغلال أخطاء لاعبي الصفا لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة ١٤-١٤.

 

وفي الشوط الثاني، افتتح الصفا مجال التسجيل عن طريق لاعبه الظهير الأيسر إسكندر زايد، وعاد الكويت لمعادلة النتيجة مجددًا، واستطاع الصفا التفوق على مجريات اللقاء بفارق ثلاثة أهداف في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني.

 

ووسط أخطاء دفاعية من لاعبي الصفا، عاد الكويت واستطاع التعادل في الدقيقة التاسعة، واستمر اشتعال اللقاء بهدف هنا وهنا بنتيجة ٢٤-٢٤ حتى الدقيقة العشرين من الشوط الثاني.

 

وتفوق الصفا مجددًا بفارق هدفين حتى قلص الكويت الفارق لهدف وحيد، واستمرت النتيجة مستمرة وسط هجمات غير مكتملة من الفريقين، واستطاع سلمان الجارودي التصدي لتصويبة أنقذت الصفا من التعادل في الثواني الأخيرة.

 

لتنتهي المباراة لصالح الصفا السعودي بنتيجة ٢٦-٢٥، ولكن انتهت آماله في الصعود بعد فوز الشارقة بنتيجة ٢٦-٢٣ على الأهلي البحريني وتأهله للدور القادم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com