ألعاب مختلفة

منتظر عبد الباقي : نسعى للمحافظة على لقب البطولة 

 

منتظر عبد الباقي : استعدادنا الى الأهلي مختلف ونسعى للمحافظة على لقب البطولة

 

الكأس – منتظر آل هلال

 

قال منتظر عبد الباقي لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الهلال بأن استعدادات الفريق لمواجهة النادي الأهلي في الجولة الختامية من كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة “كأس جاهز” مختلفة عن أي لقاء سابق سعياً للظهور بمستوى يليق بالهلال وكذلك المحافظة على لقب البطولة التي حققها الفريق بالموسم الماضي.

 

وعن دخول الفريق هذه المواجهة بفرصة وحيدة وهي الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط دون أن يحقق الأهلي أكثر من شوط لضمان الحصول على اللقب فقال بأنهم كلاعبين عازمون على دخول هذا اللقاء بقوة وحماس كبير لتحقيق الفوز والمحافظة اللقب موسماً أخر.

 

وعن أسباب الخسارة من أمام الفيصلي فقال بأن لكل مباراة ظروفها ووجود ثلاثة محترفين أعطى فرصه كبيرة لترجيح كفة فريق على حساب الآخر.

 

وأضاف بأنها واحدة من أجمل مباريات البطولة وجميع المتابعين للقاء قد استمتعوا بمجرياتها وذلك لوجود لاعبين محلين ومحترفين ذو مستوى عال أدت لظهور اللقاء بهذا المستوى المتميز من الفريقين مؤكدا في الوقت ذاته على أن الفريق يعمل على تدارك الأخطاء في لقاء الأهلي.

 

 

واختتم منتظر حديثه بمطالبه الجماهير الهلالية بالحضور ومؤازرة الفريق في هذا اللقاء واعداً إياهم بتقديم الفريق لجهد مضاعف سعيا في اسعادهم والمحافظة على لقب البطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com