ألعاب مختلفة

طائرة الأهلي تواصل التحليق بالصدارة والترجي يقترب من مدرج الهبوط 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

واصلت طائرة الأهلي إقترابها تدريجيا من منصة لقب دوري جاهز للموسم الحالي وذلك عقب رد اعتبارها من الابتسام بفوز بثلاثة أشواط مقابل صفر في انطلاق الجولة 18 , حيث رفع الأهلي رصيده إلى 17 فوز ومجموع 51 نقطة بينما تجمد رصيد الابتسام عند 37 نقطة من 13 انتصار .

 

وفي عسير واصل الترجي مسلسل الخسائر والاقتراب من مدرج الهبوط عقب خسارته من ضمك بثلاثة أشواط مقابل صفر، حيث بقى الترجي على رصيده فوزين فقط ومجموع 13 نقطة ، بينما رفع ضمك رصيده الى 19 نقطة من 5 انتصارات .

كما واصل أبها انتصاراته على حساب اليرموك بثلاثة أشواط نظيفة حيث رفع رصيده الى 25 نقطة من 8 انتصارات، بينما بقي اليرموك على رصيده 11 نقطة من 5 انتصارات.

 

وفي اخر لقاءات اليوم حقق الاتحاد فوزا مهما على الوحدة بثلاثة أشواط مقابل شوط ورفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة من 6 انتصارات بينما تجمد رصيد الوحدة عند 21 نقطة من 7 انتصارات .

وتختتم مباريات الجولة باقامة مباراتان عصر غدٍ الثلاثاء حيث يلتقي الهلال والنصر على صالة نادي الهلال بالرياض 5.30 مساء يقود اللقاء أمين الطريفي حكم أول وصالح البنيه حكم ثان وسعد الدوسري مسجلاً .

 

وأخيرا الفيصلي والخليج على صالة نادي سدير 2 ظهراً يقود اللقاء عبدالرحمن الدوسري حكم أول وسامي أمين حكم ثان وسليمان الفايز مسجلاً.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com