الكرة العربية

راضي شنيشل: نتطلع لإعداد جيد لمنتخبنا الأولمبي العراقي في المرحلة المقبلة 

 

 

الكأس – اكرام زين العابدين

سيفتتح المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم تحت 23 عاماً مشاركته في بطولة قطر الدولية بلقاء نظيره الفيتنامي مساء غداً الأربعاء، وذلك في ملعبِ ثاني بن جاسم في العاصمةِ الدوحة.

واكد مدربُ المنتخب الأولمبيّ العراقي راضي شنيشل ” إن بطولة الدوحة الدوليّة ستكون فرصةً مهمةً لإعداد فريقنا للمرحلةِ المقبلة وما تنتظره من مشاركاتٍ مرتقبة.

واضاف شنيشل في المؤتمر الصحفي الخاصّ بمدربي منتخبات بطولة الدوحة الدوليّة الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء في منتجع فندق المسيلة ” نشكر الأخوة القائمين على بطولةِ الدوحة ، كونها ستكون فرصةً طيبةً بأن نتواجد مع منتخباتٍ قويةٍ تسعى لبناء فرقها ، لاسيما وان البطولة ستقام في وقتٍ مثالي، والفرق جيدة جداً كوننا سنشاهد فريقنا على أرض الواقع”.

وأوضحَ شنيشل ” هدفنا هو إعداد منتخبنا لبطولةِ غرب آسيا المقبلة في شهر حزيران/ يونيو المقبل، ومن ثم التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائياتِ القارة والتي تستضيفها دولة قطر خلال شهر أيلول/ سبتمبر المقبل وصولاً لنهائيات دورة باريس الأولمبية عام 2024.

 

من جهته اكد مدرب منتخب فيتنام الأولمبي لكرة القدم ، الفرنسي فيليب تروسيه ” أننا نأمل أن نستغل تواجدنا في البطولةِ ، بملاقاة الاولمبي العراقي أولاً ، ومن ثم المنتخب الإماراتي ثانياً، من اجل متابعةِ لاعبينا الذين تم اختيارهم للمشاركة في بطولة الدوحة عن قرب ، وتشخيص الامور الايجابية والسلبية في المباريات.

وأوضح: إننا حضرنا إلى هنا لإعداد لاعبي منتخب فيتنام لتصفيات كأس العالم 2026، ونسعى لتطوير قابلياتهم الفنية ، لان الفترة المقبلة تحتاج الى عمل طويل وشاق.

ستلعب المنتخبات العشرة المشاركة في بطولة الدوحة الدولية جولتين ، وتخوض (5) مباريات في كل جولة ، وبناءً نتائج المباريات سيتم تحديد المراكز من 1-10 ، وبعدها سيتم تحديد مباريات الجولة الثالثة والاخيرة وتحديد المراكز النهائية للبطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com