ألعاب مختلفة

سلة النفط تخسر أمام جورجان الإيراني ببطولة غرب آسيا

 

 

الكأس –  اكرام زين العابدين

خسر نادي النفط العراقي أمام جورجان الإيراني، بنتيجة (101-91) نقطة ، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء في قاعة الشعب المغلقة بالعاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا (وصل).

نجح فريق جورجان الايراني في تقديم مباراة جيدة وفرض سيطرته على مجريات الفترة الأولى وتمكن من التقدم بـ (29-23) نقطة ، بفضل تألق لاعبه محمد جمشيدي ومحترفيه الأمريكي باريش بيتي والليتواني انتاناس أودراس.

حاول نادي النفط تقليص الفارق ، لكن فريق جورجان واصل تفوقه مع نهاية الفترة الثانية بواقع (52-49) نقطة ، رغم محاولات سوسا وويجنز الثنائي المحترف بصفوف النفط.

واكد فريق جورجان أنه قادم لكسب المباراة ، ولم تنفع محاولات النفط لتحقيق التفوق ، واتسع الفارق في الفترة الثالثة وحسمها بنتيجة (80-68) نقطة ولصالح كتيبة المدرب الإيراني ميهران حاتمي.

وتواصل تفوق الضيوف حتى نهاية الفترة الأخيرة التي حسمت بـ(101-91) نقطة وبفارق (10) نقاط ، ليقفز جورجان إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية، تاركا الوصافة للرياضي اللبناني، فيما اكتفى النفط بالترتيب الثالث .

وسيلعب النفط في الدور الثاني مع ذوب آهن الإيراني في طهران يوم 29 آذار / مارس الحالي، على أن يلتقيه مجدداً ببغداد في الرابع من نيسان / أبريل المقبل.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com