الكرة العربية

كربلاء يواجه الصناعة ودهوك بضيافة القاسم بمؤجلات كأس العراق

 

الكأس – اكرام زين العابدين

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم ، تحديد مواعيد مؤجلات الدور الـ 32 من بطولة كاس العراق.

واكدت اللجنة إقامة مباراة كربلاء والصناعة يوم غدٍ الجمعة على ملعب كربلاء الدولي ، في مباراة مؤجلة من الدور الـ 32 من بطولة كأس العراق حيث ستقام بعد الإفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتأمل جماهير نادي كربلاء أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية بقيادة المدرب حيدر عبودي، ويواصل مشوار البطولة بالاعتماد على قدرات المحترفين بابا كوامي ، مونجي ، سامي هين ، إيداف جوزيف، في صنع الفارق بعد مساهمتهم بتحقيق الفوز على الطلبة (3-1) بالجولة الاخيرة من الدوري الممتاز العراقي .

وسيغيب عن تشكيلة نادي كربلاء صانع ألعابه زيدان عبد الجبار، لارتباطه بالتواجد مع المنتخب الأولمبي العراقي المشارك حالياً ببطولة الدوحة الدولية.

من جهته يسعى نادي الصناعة بقيادة مدربه خالد محمد صبار، إلى تحقيق الفوز في هذه البطولة والعودة ببطاقة التأهل لدور الـ 16 وإعادة الروحية الإيجابية من جديد للفريق بعد النتائج السلبية في الدوري الممتاز، واحتلاله الترتيب قبل الأخير.

ويعتمد الصناعة على محترفيه الأفارقة ومهاجمه هشام أحمد في صنع الفارق امام كربلاء وتحقيق الانتصار المطلوب.

القاسم بمواجهة دهوك

وحددت لجنة المسابقات بعد غدٍ السبت موعداً للمباراة المؤجلة الثانية من الدور الـ 32 من بطولة كأس العراق، والتي تجمع نادي القاسم وضيفه دهوك والتي ستجري على ملعب كربلاء الدولي بعد الافطار ايضاً.

ويأمل نادي القاسم استغلال الصحوة بالدوري الممتاز العراقي بعد الفوز المهم على القوة الجوية بـ(4-3) ، ومواصلة عروضه في بطولة الكأس حيث يسعى الى الوصول للدور الـ 16 ، بقيادة مدربع علي عبد الجبار.

ويبحث نادي دهوك بقيادة مدربه رمضان سليمان ، عن نجاح جديد بعد مشوار الفريق المقنع بالدوري الممتاز العراقي ، إذ يسعى لاجتياز هذا الدور من بطولة الكأس رغم صعوبة المهمة لإقامة اللقاء خارج ملعبه .

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العراقي، حددت الثلاثاء المقبل موعداً لإجراء قرعة دور الـ16 لبطولة كأس العراق للموسم الحالي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com