ألعاب مختلفة

عباس طه : أرجح كفة الكويت أمام القادسية

 

 

الكأس – حسن  آل قريش

 

علق المحلل الرياضي عباس طه الحربي على المنافسة القوية على لقب الدوري الكويتي الممتاز لكرة اليد مع اقترابنا من ختام الدوري والتي أنحصرت بين القادسية والكويت.

 

وتحدث عباس طه في تصريحات لصحيفة الكأس عن فريق القادسية قائلاً : القادسية في الموسم الماضي كان منافسا قويا ولكن الإصابات تسببت في خروجه من المنافسة، وفي هذا الموسم عودته للمنافسة جاءت بسبب المحترفين الذين يقدمون الإضافة وعنصر الخبرة متواجد لدى الفريق».

 

وبسؤاله عن هل أثر التوقف في الفرق الخليجية رد قائلًا : « التوقف أثر على جميع الفرق وهناك مردود سلبي على الجميع ، لعدم خوض أي مباريات مع أندية قوية».

 

وتطرق عباس طه للحديث عن فريق الكويت المتوج بلقب البطولة الخليجية قائلًا : « فوز الكويت ببطولة الخليج عامل قوي قبل مباراة القادسية وأعتقد أن الكويت في حال قدم نصف مستواه أمام النجمة بقيادة النجم فرانكيس ستكون المباراة لصالح الكويت بفارق أكثر من 5 و 6 أهداف».

 

فيما أكد عباس طه بأن مواجهة القادسية أمام كاظمة ستكون صعبة خاصة وأنه في حال فاز لديه فرصتين وفي حالة الخسارة ستصعب المنافسة، مشيرًا إلى أن مباراة القادسية أمام كاظمة ستكون مفصلية أكثر من لقاء الكويت.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى