ألعاب مختلفة

نتائج الجولة السابعة من دوري اليد القطري

 

 

الكأس – راشد كاهورا

 

 

انتهت الجولة السابعة من دوري اليد القطري بفوز الدحيل على العربي 32-21 وفوز الأهلي على الشمال 32-28 وفوز الغرافة على الخور 33-24 وفوز الوكرة على قطر 30-29.

 

مع سيطرة الدحيل في الشوط الثاني وانتهاء المباراة بفارق 11 هدف ، في مباراة قل العامل البدني للعربي فيها جدا خلال الشوط الثاني، كان هناك خلل كبير خلال أحداث الشوط الثاني، وعلى الرغم من خوضه المباراة كامل العدد وخوض الدحيل معظم أوقات المباراة ناقص العدد إلا أن الدحيل نجح في الفوز على الرغم من غياب عبدالرحمن عبده وأحمد مددي، وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 14-14.

 

الوكرة يفوز في آخر 11 ثانية

 

 

وفي مباراة قطر والوكرة نجح الوكرة في تحقيق الفوز بآخر 11 ثانية  ، وعلى الرغم أن الشوط الأول انتهى لصالح قطر بنتيجة 17-18 إلا أن الوكرة نجح في العودة خاصة وأنه يقدم موسم كبير عكس الموسم الماضي، وانتهى اللقاء بنتيجة 30-29 لصالح الوكرة.

 

أما عن مباراة الغرافة والخور الغرافة مازال متصدرا بالعلامة الكاملة بعد فوز اليوم والذي كان مستحقا خاصة وأنه نجح في الفوز في 7 مباريات متتالية وإنتهى اللقاء بنتيجة 33-24.

 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الشمال بنتيجة 33-28 ، الريان نجح في الفوز  على السد 24-23 الشوط الأول انتهى 10-10 الشوط الثاني.

 

انحصار المنافسة بين الغرافة والدحيل

 

وبمعطيات المباريات الـ7 للدوري القطري حتى الآن المنافسة منحصرة بين الغرافة والدحيل من خلال النتائج والأداء لكلا الفريقين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com