ألعاب مختلفة

قمة نارية منتظرة في الجولة السابعة عشرة من الدوري الكويتي

 

 

الكأس – سماء الناغي

 

تنتظرنا سهرة رمضانية مثيرة في الجولة السابعة عشرة من الدوري الكويتي الممتاز للرجال بين القادسية والكويت في يوم الخميس الموافق 30 مارس في التاسعة والنصف مساءً، والتي تقام في صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، وتعتبر المباراة ذات أهمية كبيرة حيث ستحدد صدارة الدوري في تلك الجولة.

 

يدخل نادي القادسية والمسيطر على قمة ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من 16 مباراة، حيث فاز في خمسة عشرة مباراة على التوالي، وتعادل في مباراة وحيدة أمام كاظمة في الجولة السابقة.

ويمتلك القادسية قوة دفاعية على أعلى مستوى حيث لم يخسر في أي مباراة بالدوري حتى الآن، ويعتمد القادسية على المقومات الفنية وتكامل خطوط الفريق، ويعتمد الفريق على اللعب بشكل جماعي وتسجيل الأهداف من جميع المراكز كما يعتمد على القوة التهديفية العالية للاعبي الفريق، ويعتمد المدرب على المستويات الفنية العالية للاعبيه مثل خالد الحاج يوسف وأمين بنور وعبدالعزيز أمين بنور وعبدالوهاب المزين، وتفوق حراس الفريق في المباريات الهامة والحرجة.

كما تعاقد القادسية مع الظهير الأيمن الدولي الياباني جين واتانابي صاحب الـ33 عام قادمًا من نادي تويوتا أوتو الياباني بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، ليمثل الفريق إلى جانب صانع الألعاب التونسي خالد الحاج يوسف.

 

بينما يدخل نادي الكويت صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة حيث فاز في 15 مباراة وخسارة وحيدة فقط بفارق نقطة واحدة عن القادسية المتصدر، ويأمل الكويت في الفوز ونزع الصدارة حيث يعتمد الفريق على المحترفين في صفوفه وتفوق اللاعبين المحليين والخطوط المتكاملة في جميع المراكز سواء الخط الخلفي أو الأجنحة أو حراسة المرمى بوجود الأخوين حسن وعلي صفر، وينتشي الفريق أيضًا بتتويجه ببطولة الخليج وتقديم مستوى رائع أمام العملاق النجمة البحريني بقيادة المتألق فرانكيس.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com