متابعات

 عائلة آل قريش تلتقي بحضور أكثر من 270 مشارك 

 

 

 

في يوم أظهر معنى الترابط والمحبة والتعاون الدائم أقيم مساء أمس اللقاء العائلي السنوي الكبير بتنظيم من لجنة مبادرة تطوير صندوق آل قريش التكافلي بصالة الصفا للأفراح بصفوى في يوم شهد حضور أكثر من 270 فرد من العائلة بين صغير وكبير في يوم ظهر فيه علامات الحُب والود بين الجميع.

 

اليوم شهد كلمات رائعة والتي حثت على الوقوف يدًا بيد للحفاظ على هذا الإرث الكبير وسرد أبرز إنجازات لجنة التطوير خلال العام الماضي منذ تأسيس المبادرة من خلال الكلمة التي القاها الأستاذ خالد قريش نيابة عن أبناء العائلة .

 

وشهد الحفل فقرة لاستعراض دقيق لأهم الإنجازات التي قامت بها لجنة التطوير والتي كان أبرزها هو تسجيل الصندوق بشكل رسمي في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وزيادة عدد المشتركين وإشراك العنصر النسائي في الصندوق، وكذلك توضيح الوضع المالي الخاص بالصندوق خلال العام المنصرم وتأثير زيادة عدد المشتركين.

 

كما تم استعراض بعض الخطط المستقبلية لزيادة دخل الصندوق وتسهيل عمليات التحصيل المالي من المشتركين باستخدام الوسائل الحديثة المتاحة من أجل التسجيل والتنشيط بشكل أسرع.

 

أما عن اللجنة الإعلامية فكان لها دورا كبيرا في التطوير وتم عرض أبرز إنجازات اللجنة الإعلامية ومنها إنشاء الموقع الرسمي للصندوق، وفتح حسابات في بعض وسائل التواصل الاجتماعي كما تم الإعلان عن بعض الخطط المستقبلية للجنة الإعلامية وكان من بينها إطلاق مبادرة “دهنتنا في مكبتنا” والتي ستخدم التجار والأسر المنتجة من العائلة.

 

اللقاء تطرق لبعض الفقرات الترفيهية والتي تم توزيع الجوائز فيها مقدمة من الرعاة قبل أن يتم تناول وجبة السحور.

 

اللقاء كان له عدة أركان هامة من أجل خريطة المستقبل ومنها : ركن الاشتراكات، ركن التطوع، ركن كبسولة المستقبل، وركن خاص بالتصوير.

 

وطلب الحضور أن يكون هناك أكثر من تجمع خلال العام بعدما أعرب الجميع عن سعادتهم باليوم الذي نجح في أن يظهر حالة الحُب والترابط بين الجميع مما تسبب في أن يكون هناك مطالبات بتكراره أكثر من مرة في العام الواحد وليس مرة كل عام.

 

الجدير بالذكر أن صندوق آل قريش يعتبر ثاني صندوق عائلي على مستوى المنطقة تم إنشائه عام 1983 بهدف العمل على تطوير الصندوق والعمل على تحديث دستوره وتطوير عمله من خلال إشراك شباب العائلة بمساعدة أهل الخبرة والحكمة من رجالات العائلة وشيوخها.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com