الكرة السعودية

الاتحاد ممنوع من الإجازة في العيد بسبب الهلال 

 

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

واصل الفريق الاتحادي تحضيراته  لمواجهة الهلال في الكلاسيكو المرتقب الذي سوف يجمع قطبي الكرة السعوديةفي نصف نهائي كأس الملك في ثالث أيام عيد الفطر السعيد على ملعب مدينة عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) .

حيث قرر البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، مواصلة التدريبات خلال أيام عيد الفطر، وذلك بسبب ضيق الوقت والاكتفاء بالإجازة التي منحها مسبقًا للاعبين لثلاثة أيام متواصلة عقب نهاية مواجهة الفريق الدورية أمام الوحدة والتي انتهت بالفوز 2/1.

 

وشارك المحترف البرازيلي إيغور كورنادو في تدريبات أمس بعد راحته ،وحرص سانتو على متابعة مواجهات الهلال الأخيرة ، ومنها لقائي الطائي والباطن، وذلك بهدف معرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الهلالي .

ووقف المدرب نونو سانتو خلال الحصصة التدريبية الأخيرة على جاهزية اللاعبين وخياراته التي سيعتمد عليها من أجل خطف بطاقة التأهل للنهائي.

واستعاد الفريق خدمات اللاعب عبدالعزيز البيشي بعد تعافيه من الاصابة وضمه الى القائمة تأهباً لمواجهة الهلال في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، بذلك تكتمل صفوف الفريق باستثناء مهند الشنقيطي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في دبي، وستكون عودته مع بداية الموسم الرياضي القادم.

 

 

وعلى صعيد أخر وقع نادي الاتحاد مع مؤسسة حفظ النعمة الأهلية مساء أمس السبت اتفاقية تعاون مشتركة، بهدف تفعيل الشراكة المجتمعية وتعزيز التعاون بين الطرفين ضمن البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر الغذائي.

 

حيث تمت مراسم توقيع العقد في مقر النادي بين الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ عبدالوهاب عابد والأمين العام للمؤسسة المهندس عبدالله بن عبد الرحمن بن سعيد.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لنادي الإتحاد الأستاذ عبد الوهاب عابد بأن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الدور الذي يضطلع به نادي الاتحاد تجاه المجتمع، وأضاف قائلاً: نتطلع للقيام بدور إيجابي في المشاركة والتوعية بفوائد الحد من الهدر الغذائي في المملكة بالتعاون مع مؤسسة حفظ النعمة الأهلية، وذلك عبر استحداث برامج ومبادرات مشتركة، وبناء مشاريع مستقبلية نوعية.

 

من جهته، أكد الأمين العام لمؤسسة حفظ النعمة المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد على أهمية هذه الخطوات وبناء الشراكات في ملف يعتبر غايةً في الأهمية، مشيداً بالدور الفاعل الذي يقدمه نادي الاتحاد في جانب المسؤولية المجتمعية، والانعكاس الإيجابي لمثل هذه الاتفاقيات على شريحة كبيرة من المجتمع.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com