الكرة العربية

وزير الشباب والرياضة العراقي يعقد جلسة رمضانية مع الإعلاميين عن خطط الوزارة 

 

الكأس – اكرام زين العابدين

ضمن سلسلة الجلسات الرمضانية، التي يقيمها وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع خلال الشهر الفضيل، أقيمت مساء اليوم الأحد جلسة بحضور نخب إعلامية وصحفية رياضية، تخللها تكريم عوائل الراحلين من رواد الصحافة والإعلام، على حدائق المجمع الوزاري في منطقة شارع فلسطين بالعاصمة بغداد.

وشهدت الجلسة حوارات ودية استجاب لها السيد الوزير بمنتهى الشفافية، في الاجابة على جوانب متعددة بشأن عمل الإعلام، ودوره الساند في إنجاح البطولات التي تقام على أرضنا وبين جماهيرنا، وكما حصل بامتياز في بطولة خليجي 25 الأخيرة في البصرة.

وعبر “المبرقع” عن سعادته بالحضور، وبالطروحات المهنية بشأن قطاعي الشباب والرياضة، مشيراً إلى أن الحكومة ومن أعلى المستويات متفاعلة إلى أبعد الحدود، مع خطط وزارة الشباب والرياضة في دعم هذه القطاعات، فضلاً عن معالجة الخلل في الدورات السابقة، بشأن البنى التحتية واكمالها وإعادة العمل إلى القاعات والملاعب المتوقفة.

وشدد السيد الوزير على أهمية التعاون بين جميع المؤسسات القطاعية والمدنية، من أجل تحقيق نهضة شاملة في مجالات الاستثمار في قطاع الرياضة بمختلف المجالات، واستيعاب الشباب عن طريق عودة مديريات الشباب والمنتديات إلى الوزارة مرة أخرى، لتتمكن الوزارة من شمولها بجميع أنواع الدعم بآلية عملية فاعلة.

وقد عبر الحضور من الإعلاميين والصحفيين وعوائل الراحلين، عن شكرهم إلى السيد الوزير، على حفاوة الاستقبال، وسعة الصدر في تقبل جميع الأسئلة والمقترحات، التي تصب في مجال دعم الإعلام لوزارة الشباب والرياضة وتطوير عملها، مطالبين بتكرار مثل هذه الجلسات المفتوحة، التي تجيب عن أسئلة كثيرة كانت خافية على البعض منهم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com