الكرة العربية

سامر سعيد ينضم للمدربين المستقيلين بالدوري الممتاز العراقي

 

الكأس – اكرام زين العابدين

انضم سامر سعيد لقائمة المدربين المستقلين بالموسم الحالي ، بعد ان تقدم باستقالته من تدريب نادي نفط الوسط، على خلفية تراجع نتائج الفريق مؤخرا، ليضع الإدارة في موقف حرج قبيل خوض اللقاء المرتقب أمام الشرطة، متصدر الدوري الممتاز، والمقرر يوم الأربعاء المقبل بملعب النجف الدولي.

من جانبها، أعلنت إدارة نفط الوسط، موافقتها على الاستقالة التي تقدم بها سامر سعيد على خلفية الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وتواضع النتائج.

وقدمت الإدارة، شكرها وتقديرها للمدرب الشاب على جهوده الكبيرة التي بذلها خلال الفترة الماضية، ولم يدخر جهدا فنيا أو إداريا من أجل تصحيح مسار الفريق، لكن التوفيق لم يحالفه ، وتمنت إدارة العندليب التوفيق لسامر في مسيرته التدريبية المقبلة.

ولم يتم تسمية مدرب جديد للفريق لحد الآن ، وهناك عدد من الأسماء المطروحة على طاولة الإدارة، وفي حالة عدم اتمام التسمية لغاية يوم المباراة امام الشرطة ، فان المدرب المساعد نبيل عباس هو من سيقود الفريق.

يذكر أن هذه الاستقالة، هي الثانية التي يشهدها نفط الوسط هذا الموسم بعد رحيل عبد الغني شهد في منتصف مرحلة الذهاب، كما أنها الثانية للمدرب سامر سعيد الذي سبق وغادر أسوار الديوانية بعد قيادته للفريق في الجولات الأولى.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com