الكرة العربية

الشرطة يتعثر أمام نفط الوسط وأربيل يفوز على دهوك وتعادل الطلبة والحدود بالدوري العراقي

 

الكأس – اكرام زين العابدين

نجح فريق نفط الوسط من تحقيق فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد ماجد نجم وعلى حساب الشرطة (متصدر الترتيب) بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب النجف الاولمبي مساء الأربعاء ضمن الجولة الـ 24 من الدوري الممتاز العراقي.

الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي بعد ان اضاع الفريقان فرصاً سهلة للتسجيل ، مع تالق حارس مرمى الشرطة احمد باسل.

في الشوط الثاني استمر التعادل بعد نجاح فريق نفط الوسط من اغلاق المناطق الدفاعية امام لاعبي الشرطة وبالاخص منهم الدوليين ، واستغل نفط الوسط فرصة في الوقت القاتل من المباراة وسجل هدفه عن طريق المحترف فلورنت ديدر بالدقيقة (90+3) ، لتنتهي المباراة بعدها بفوز نفط الوسط بـ(1-0) .

وتعادل فريق نادي الطلبة مع ضيفه الحدود بنتيجة (2-2) في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي في بغداد ضمن الجولة الـ24 ايضاً.

افتتح علي فائز التسجيل للطلبة من ركلة جزاء في الدقيقة (18) ، وعادل الحدود النتيجة عن طريق اللاعب كرار سالم في الدقيقة (22) ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بـ(1-1).

مع انطلاق الشوط الثاني سجل الحدود هدفه الثاني من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد سويد بالدقيقة (47) ، ونجح اللاعب علي فائز من تسجيل هدف التعادل وهدفه الثاني في الدقيقة (88) ، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بـ(2-2).

وفاز أربيل على ضيفه دهوك في ديربي كوردستان العراق بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب فرانسو حريري في اربيل ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز .

الشوط الأول كان خاليا من الأهداف وانتهى بالتعادل السلبي ، وفي الشوط الثاني نجح فريق أربيل من تسجيل هدف الفوز بالدقيقة (64) وعن طريق اللاعب محمد خليل ، لتنتهي المباراة بعدها بفوز اربيل بـ(1-0)،جرت المباريات الثلاث في نفس التوقيت عند الساعة (9,45) مساءً.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com