متابعات

دورة السلام الخيرية تسدل الستار بنهائي مثير 

 

 

الكاس_متابعات

 

أسدل الستار  عن بطولة السلام الخيرية لكرة القدم بنهائي مثير جمع فريق الرامس بفريق المرحوم محمد تحيفه، والذي أشعله إثارة الجماهير الغفيرة وهتافاتها التي ملأت أركان ملعب الكلاسيكو بنادي السلام بالعوامية .

 

وقد شرف المباراة النهائية شخصيات اجتماعية و رياضية بارزة على مستوى المنطقة يتقدمهم رئيس نادي السلام و رئيس جمعية العوامية وكذلك رئيس رابطة الهواة بالقطيف، إضافة إلى رؤساء أندية سابقين و بعض منظمي وأعضاء لجان دورات رياضية متنوعة.

 

أقيمت المباراة النهائية بين فريق الرامس، بقيادة الكابتن/ محسن الفرج، و المدرب / رمزي الخميس، فيما قاد فريق المرحوم/ محمد تحيفة، الكابتن علي تحيفة، والمدرب حسين العلي، وأدار اللقاء الطاقم التحكيمي، حكم الساحة القدير الكابتن تيسير آل لباد ، يساعده : محمد جعفر هزيم ، مصطفى آل خميس، الحكم الرابع أ. ناصر أبو عبدالله.

 

بدأت المباراة بحذر شديد من كلا الفريقين، و بعدها بدقائق تغير مجرى المباراة فشهدت هجمات متعددة ومتبادلة بين الفريقين، فاتسمت مجرياتها بالندية والإثارة، كما كان التوتر و الضغط العالي حاضراً في هذا الشوط.

 

ثم بدأ الشوط الثاني كما أنتهى عليه الشوط الأول بالإثارة والندية من قبل الفريقين، و تبادل الهجمات بين الفريقين، دون تسجيل أي فريق في مرمى الفريق الأخر، فانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين،فتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، والذي فاز فيها فريق المرحوم/ محمد تحيفه بنتيجة 3 مقابل 0 لفريق الرامس ،جرى حفل التتويج بمشاركة اللجنة المنظمة و أعضاء الشرف والضيوف.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com