الكرة السعودية

النصر والهلال في ديربي دوري الشباب 

 

 

الكأس _ اسكندر الصادق

تصوير _ مركز أحد الاعلامي

 

 

 

تتواصل غدا مباريات الجولة ٣١ من الدوري الممتاز لكرة القدم تحت ١٩ عام بإقامة مواجهات بعد أن جرى أمس الأربعاء لقاء وحيداً انتصر به أحد على ضيفه الفتح ٢/١ سجلها عبدالعزيز بدر ومروان طوري ، وتمسك احد بمركزه التاسع ووصل للنقطة ٤٤ وأضاع على الفتح فرصة الوصول للصدارة ولو مؤقتاً حيث تجمد رصيده عند ٦٨ نقطة بالمركز الثالث .

ويستضيف الوصيف النصر برصيد ٦٨ نقطة وعلى ملعبه نادي الهلال الذي يحل بالمركز الرابع وقد جمع ٦٥ نقطة ويتطلع للفوز لكي يتعادل مع النصر والفتح قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري ، وسيعمل شباب النصر على الفوز للاحتفاظ بالوصافة او خطف الصدارة في حال تعثر الأهلي ، وانتهى لقاء الذهاب بفوز النصر ٢/١ .

 

ويحل المتصدر الأهلي وفي رصيده ٦٩ نقطة بضيافة الخليج الذي يأتي بالمركز الثالث عشر ولديه ٢٦ نقطة ، ويسعى الأهلي للاحتفاظ بالمركز الأول بينما سيكون شباب الخليج مطالبين بالفوز لكي لا يدخل الفريق في مراكز الهبوط والتي يتواجد بها هجر وجدة والانصار ، وانتصر الأهلي في الذهاب برباعية نظيفة .

ويستقبل الاتفاق نظيرة الوحدة على ملعب نادي النهضة ، ويواجه شباب هجر نادي الفيصلي بالأحساء ، ويلتقي القادسية والاتحاد في الخبر ، ويلعب الرائد وجدة في بريدة ، ويلاقي الانصار نادي التعاون في المدينة المنورة ، ويطير الشباب لملاقاة عرعر في ختام لقاءات الجولة ٣١ .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com