الكرة السعودية

الاتحاد يتربع على عرش صدارة دوري روشن بـ 59 نقطة

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

 

تفوق الفريق الاتحادي بـفوزًا ساحقًا على فريق الشباب بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة في تفاصيلها حتى بعد صافرة المباراة، والتي أقيمت مساء أمس الخميس على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مبارايات الجولة الـ 24 من منافسات دوري روشن للمحترفين .

 

بدأ الاتحاد بالتسجيل عند الدقيقة 13 سجل عبدالرزاق حمدالله الهدف الأول لفريق الاتحاد من ركلة جزاء سددها بنجاح على يسار الحارس الشبابي .

 

وسجل لاعب الشباب جوانكا هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء سددها على يمين مرمى الحارس البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 67.

 

وأحرز المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله هدف الفوز القاتل في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك حارس الشباب.

 

بهذه النتيجة يحافظ الفريق الاتحادي على صدارة ترتيب جدول دوري روشن بـ 59 نقطة فيما توقف رصيد الشباب عند 50 نقطة في المركز الثالث.

 

أحداث اللقاء:

شهدت الدقيقة السادسة فرصة خطيرة لفريق الاتحاد بعد سقوط البرازيلي رومارينيو داخل منطقة الجزاء دون احتساب أي خطأ ضد لاعبي الشباب، وسط اعتراض من لاعبي الاتحاد على القرار.

 

وأبعد لاعب الاتحاد العليان كرة خطيرة في الدقيقة 9، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها لركلة ركنية قبل أن تصدر لمهاجم الشباب.

 

وفي الدقيقة 13 سجل عبدالرزاق حمدالله الهدف الأول لفريق الاتحاد من ركلة جزاء سددها بنجاح على يسار الحارس.

 

وحرمت العارضة فريق الشباب من إدراك التعادل، بعد تسديدة صاروخية من جوانكا في الدقيقة 35.

 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الاتحاد إيغور كورنادو في الدقيقة 41.

 

ومع بداية الشوط الثاني واصل الشباب ضغطه الهجومي من أجل تسجيل هدف التعادل والعودة في نتيجة المباراة.

 

وفي الدقيقة 65 حكم اللقاء يحتسب ركلة جزاء للشباب بسبب لمسة يد على مدافع الاتحاد أحمد شراحيلي أثناء إبعاد عرضية متعب الحربي.

 

وسجل كريستيان جوانكا الهدف الأول للشباب من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس غروهي الذي ذهب إلى الجهة اليسرى في الدقيقة 67.

 

وأرسل فريق الاتحاد عرضية خطيرة من رومارينهو كاد حسان تمبكتي أن يسجلها بالخطأ في شباكه لكن الحارس كيم أبعدها لركنية.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء جديدة للشباب بسبب بعد لمسة يد من المدافع المصري أحمد حجازي واخذ على اثرها وبطاقة صفراء في الدقيقة 88.

 

وأهدر آرون سالم بوبنزا ركلة الجزاء بغرابة بعد أن حاول تسديدها على طريقة بانينكا في وسط المرمى لكن غروهي لم يتحرك وبقي في وسط المرمى وتمكن من الإمساك بالكرة بسهولة في الدقيقة 89 من المباراة.

 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه زكريا هوساوي لاعب الاتحاد بسبب الاعتداء على حسين القحطاني لاعب الشباب الذي نال البطاقة الصفراء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاتحاد وبطاقة صفراء على غريغورز كريشوياك الذي أعاق حمد الله أثناء تسديد الكرة.

 

وأحرز المغربي عبد الرزاق حمدالله هدف الفوز القاتل في الدقيقة 16 من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك الحارس الشبابي .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com