ألعاب مختلفة

الإسباني باستور: أريد حصد ميدالية لمصر في أولمبياد باريس 2024

 

 

الكأس – سماء الناغي

 

أقام الاتحاد المصري لكرة اليد يوم الجمعة مؤتمرًا صحفيًا لتقديم الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني الجديد للمنتخب المصري.

 

وأكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أن التعاقد مع المدرب الإسباني لإدارة المنتخب جاء بعد تخطيط علمي مدروس، وأعرب عن سعادته بالتعاقد مع الإسباني الذي يلقب بـ”الأستاذ” لأنه يعد أحد أهم المديرين الفنيين في اللعبة على مستوى العالم بالإضافة لما يمتلكه من خبرات دولية كبيرة تؤهله لقيادة منتخب مصر لليد إلى المجد العالمي.

 

وتحدث أيضًا الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، عن أن التعاقد مع باستور يعد خطوة إلى الأمام، وأنه فخور بما وصلت إليه كرة اليد المصرية خلال الفترة الماضية وتواجدها بشكل مستمر على القمة العالمية، وأنه بالرغم من قيادته للعبة عالميًا، ولكنه يأمل في أن يكون منتخب بلاده من المنتخبات القوية والكبرى على مستوى العالم.

 

وقد أكد الإسباني كارلوس باستور المدير الفني الجديد لمنتخب اليد المصري، أنه وافق على تولي مهمة قيادة الفراعنة من أجل تحقيق عدد من الأهداف أهمها حصد ميدالية في أولمبياد “باريس 2024″، وأنه قام بوضع خطة وآلية للعمل خلال الفترة المقبلة، كما أنه قام بالتواصل مع كل من ديفيد ديفيز المدير الفني للنادي الأهلي وماتيو جارالدا المدير الفني للزمالك من أجل تنسيق العمل معهم.

 

وتحدث عن وجود 10 لاعبين مصريين محترفين في أوروبا وقابلين للزيادة في الأعوام المقبلة، والذي يمنح المنتخب قوة إضافية وخبرات أكبر من أجل منافسة المنتخبات الكبرى العالمية، وأنه قام بالحرص على 40 لاعبًا لمعسكر المنتخب لمنح الجهاز الفني مساحة واسعة في اختيار اللاعبين في البطولات المقبلة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com