الكرة السعودية

الرياض يقترب من العودة بعد غياب ١٨ عامًا

 

 

 

 

الكأس _ اسكندر الصادق

تصوير _ مركز نادي الرياض الاطإعلامي

 

 

تفتتح غدا الاثنين الجولة ٣١ من منافسات دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم ٢٠٢٣/٢٠٢٢ ، حيث تقام ٣ مباريات ويستقبل نادي أحد على ملعبه بالمدينة المنورة في تمام السادسة مساء نادي الرياض الذي يطمح للفوز والمحافظة على المرتبة الرابعة او التقدم للمركز الثالث في حال تعثر الحزم في هذه الجولة ، ويدخل أصحاب الأرض اللقاء لتحسين مركزهم حيث يحتلوا المركز الثامن برصيد ٣٩ نقطة .

ويستضيف الجبلين ٧:٣٠ مساء في حائل خصمه الشعلة في لقاء يسعى من خلاله الجبلين للتقدم في سلم الترتيب بعد أن فقد الأمل بالمنافسة على الصعود بعد أن كان منافساً في الموسم الماضي وما قبله ولكن تراجع في هذا الموسم كثيراُ ، ومن جانب الشعلة فقد تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية من الموسم المقبل بعد أن جمع ١٦ نقطة من ٣٠ جولة وتذيل الترتيب طوال الموسم .

وتقام المباراة الثالثة على ملعب نادي العروبة ٧:٤٠ بين العروبة الواقع بالمركز العاشر ولديه ٣٧ نقطة أمام هجر الذي يليه بفارق نقطة وحيدة ، وتعد هذه المواجهة متكافئة ومن ينتصر بها سيتقدم على الآخر ويحسن من ترتيبه ولن يدخل في حسابات الهبوط بشكل كبير .

وتأكد منذ الجولة الماضية عودة النادي الأهلي لدوري روشن السعودي للمحترفين بعد انتصاره الأخير خارج ارضه على هجر ٢/١ ، ويتبقى ٣ مقاعد يتنافس عليها الأخدود والحزم والرياض والفيصلي خلال الأربع جولات المتبقية من عمر دوري يلو للدرجة الاولى .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com