ألعاب مختلفة

منافسات قوية ومشتعلة في المربع الذهبي لكرة السلة

 

 

الكأس – سماء الناغي

 

تنطلق منافسات المربع الذهبي لكرة السلة خلال الفترة من 10 إلى 13 مايو الجاري على صالة وزارة الرياضة في الرياض، حيث يتنافس أربع أندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز على اللقب وهم: الأهلي، والنصر، والفتح، وأحد على الترتيب.

 

ويشهد يوم الأربعاء مواجهتان حيث يلتقي الأهلي بنظيره أحد عند الساعة الخامسة مساءً، ويدخل الأهلي بقيادة المدرب القدير علي السنحاني المنتعش بثنائية الدوري والكأس بعد فوزه بكأس الوزارة منذ أيام قليلة بتفوقه على الهلال، كما يعتمد على محترفه الأمريكي بشكل كبير صاحب التصويبات الثلاثية القاتلة، مع وجود لاعبين محليين بتواجد الدوليين الذهبي مرزوق المولد وعلي الشبيلي و أيمن بلال وباقي لاعبي الفريق المتميزين.

 

ويواجه النصر نظيره الفتح عند الساعة السابعة مساءً، ويعتمد فريق النصر وصيف الدوري على عناصر فريقه القوية القادرة على ترجيح كفة الفوز للفريق، حيث يمتلك النصر في صفوفه نجوم دوليين يتقدمهم ناصر أبو جلاس و مصعب القاضي وتركي المهنا، كما يمتلك دكة احتياط غنية بالعديد من اللاعبين المميزين على أعلى مستوى.

 

أما يوم الخميس يواجه أحد نظيره النصر عند الساعة الخامسة مساءً، واللقاء الثاني يجمع الفتح بنظيره الأهلي عند الساعة السابعة مساءً، وسيكون يوم الجمعة راحة لجميع الفرق.

 

وتعود المباريات للاستئناف مرة أخرى، إذ يجمع اللقاء الأول الفتح بنظيره أحد عند الساعة الخامسة مساءً، واللقاء الثاني يجمع النصر بنظيره الأهلي عند الساعة السابعة مساءً.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com