الكرة العربية

الزوراء والكهرباء يتعادلان مع القاسم ونوروز بالدوري العراقي

 

الكأس- اكرام زين العابدين

تعادل الزوراء مع مستضيفه القاسم بنتيجة (1-1) ، فيما تعادل الكهرباء وضيفه نوروز سلبيا في المباريات التي جرت اليوم الأربعاء ، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم.

واصل الزوراء نزيف النقاط وتعادل مع مستضيفه القاسم بنتيجة (1-1) في المباراة التي جرت على ملعب كربلاء الدولي.

الشوط الأول شهد سيطرة شبه مطلقة للزوراء، الذي هدد مرمى القاسم بعدة محاولات عن طريق علي يوسف وحسن عبد الكريم، ولؤي العاني ، لكن يقظة حارس مرمى القاسم وليد عطية احبطت المحاولات ، فيما كانت محاولات القاسم قليلة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، واصل الزوراء فرض اسلوبه على القاسم ، وحصل الزوراء على ركلة جزاء منحها الحكم الدولي محمد سلمان ، ونجح لؤي العاني في تسجيل الهدف الاول من ركلة الجزاء بالدقيقة (64).

بعد الهدف عاد القاسم إلى أجواء اللقاء، ومن جملة تكتيكية ناجحة نجح اللاعب علي محيسن بتصويبته القوية على يمين حارس الزوراء جلال حسن بالدقيقة (71).

بعد لم تنجح محاولات الزوراء من تسجيل هدف الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل بـ(1-1) وهذا التعادل الثالث للزوراء بالجولات الاخيرة.

وتعادل نادي الكهرباء وضيفه نوروز سلبياً (0-0) في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي ضمن نفس الجولة.

وحافظ الزوراء على المركز الثالث برصيد (53) نقطة ، والكهرباء بالمركز الرابع برصيد (50) نقطة ، ونوروز بالمركز (13) برصيد (35) نقطة ، والقاسم بالمركز (17) برصيد (25) نقطة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com