الكرة عالمية

مورينيو ينفي الإتفاق مع باريس سان جيرمان 

 

 

الكأس – فيصل الزهراني

 

 

نفى جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الأول لكرة القدم، تكهنات متزايدة بشأن توليه مسؤولية باريس سان جيرمان، وذلك قبل استضافة باير ليفركوزن، في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، الخميس.

ورغم تكهنات بتوليه مسؤولية الفريق الفرنسي بدلاً من كريستوف جالتييه اعتباراً من الموسم المقبل، أكد مورينيو ولاءه لروما الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى 2024.

وأبلغ مورينيو محطة «سكاي سبورت» إيطاليا، الأربعاء، قبل مؤتمر صحافي عشية مواجهة ليفركوزن: “إذا اتصلوا، فإنهم لن يجدوني”.

ويلتقي مورينيو مجدداً بتشابي ألونسو مدرب ليفركوزن الذي أدى خلال مسيرته كلاعب، بدور محوري في نجاح المدرب البرتغالي خلال حقبته في ريال مدريد بين عامي 2010 و2013، ساعدا النادي في الفوز بالدوري وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانية.

وخلال مؤتمر صحفي، أبدى مورينيو إعجابه بلاعب إسبانيا السابق وأغدق عليه بالمديح، وقال: “لم أره منذ وقت طويل، دائماً ما كانت علاقتنا قوية ورائعة، تتخطى العلاقة بين مدرب ولاعب”.

واعتبر مورينيو أن الفريق الألماني في مصاف الفرق الأفضل في أوروبا على مستوى تنفيذ الهجمات المرتدة، وقال: “يمثلون خطورة كبيرة في تلك المرحلة من اللعبة، إنهم يدافعون وينتظرون أن يفقد منافسهم الكرة وبعدها يصعب إيقافهم”، مبرزاً سرعة مهاجمي ليفركوزن.

 

ويشهد روما تصاعد مستمرمنذ قدوم المدرب البرتغالي وتحقيقه بطولة دوري المؤتمرات لأول مرة في تاريخ روما حيث الآمال ترتفع بالمنافسة وتحقيق الألقاب المحلية والأوروبية وسط عدم دعم اداري عانى منه مورينيو طيلة هذا الموسم مما جعل المستوى متذبذب .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com