الكرة السعودية

ماجد العتيبي يكتب “وحدة وتاريخ” 

 

 

فصل دراسي، معلم وطلاب، طالب لا يذاكر ويريد النجاح، هذا هو حال النصر لا يفوز ويريد أن يصبح بطل الدوري!!!.

 

نصر تائه، سفينة بلا قبطان، أمواج البحر تضرب جوانبها، والبحارة لا يستطيعون فعل شيء.

نصر جارسيا كان أكثر تنظيمًا، حتى وأن عابه بعض الانتقادات، ولكنه يعرف مايريد، ويعرف وجهته، كيف سيكون حال النصر لو استمر؟!!!!

سيغير النصر مدربه الحالي وهو المطلوب، ولو من باب “سوينا شيء”، أما البقاء على المدرب الحالي، فهذا يدل أن الوضع مأساوي.

ومن باب التفاؤل حتى لو كان مستحيلًا، تبقى أربع جولات، عندها تتوقف ساعة الحائط معلنة بطل الدوري، ربما النمر الاتحادي يبكر من هذة الساعة ويتوج قبل انتهاء جولات الدوري، ربما!!

 

بحضور سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان وتشريفه للرياضة السعودية في أغلى الكؤوس كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود يوم الجمعة القادم في مدينة جدة وفي الجوهرة المشعة، يتشرف منسوبي ناديي الهلال والوحدة بالسلام واستلام كأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية من يده الكريمة.

وكلا الفريقين فائز بالوصول لهذة المباراة الختامية، وفيها ومن منبر صحيفة الكأس ومن كافة منسوبيها نتقدم بالشكر والولاء والعرفان لحكومة المملكة العربية السعودية وقادتها لتيسير نجاح الرياضة السعودية في كافة المجالات، ورعاية أغلى المناسبات ألا وهي كأس الملك.

 

الهلال الأقرب للفوز بحسب خبرة النهائيات، والوحدة التي تغيب عن منصات النهائيات منذ عقود من الزمن، “نحتاج مؤرخ يحدد كم سنة غابت، و لا يوجد في لجنة التوثيق المشكلة أخيرًا”، هل تكتب التاريخ من جديد؟!!

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com