ألعاب مختلفة

أمواج الخليج تغرق الصفا

 

الكأس- حسين أبوتاكي

 

وسط حضور جماهيري غفير واصل الخليج سلسلة انتصاراته بتغلبه على الصفا بنتيجة ٣١-٢٦ في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على صالة وزارة الرياضة بالدمام ضمن الجولة ٢١ من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

 

واجه الخليج صعوبة في النصف الأول من الشوط الأول حيث تقدم الصفا ٨-٥ في ظل الأخطاء الهجومية التي ارتكبها لاعبو الخليج بإضاعتهم لعدد من الفرص السهلة اضافة لتألق الحارس سلمان الجارودي.

إلا أن الخليج ومع دخول صادق المحسن مكان رامي المطيري استعاد توازنه وتمكن من قلب النتيجة ليتقدم ١٠-٩ في الدقيقة ٢٣ من خلال الاختراقات وتفعيل الدائرة بشكل اكبر مما دفع مدرب الصفا لطلب الوقت المستقطع. وتبادل الفريقان التقدم في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول قبل أن ينجح الصفا في إنهاء الشوط لصالحه بنتيجة ١٤-١٣.

 

نجح الخليج في أن يبدأ الشوط الثاني بقوة ليقلب النتيجة ويتقدم ٢٢-١٧ في الدقيقة ١٢ من خلال تفعيل الفاست البريك والسنتر السريع فيما عانى هجوم الصفا أمام التنظيم الدفاعي للخليج وتصديات الحارس حسين المحسن. وسيطر الخليج على باقي مجريات اللقاء محافظاً على ذات الفارق ليحقق الانتصار رقم ١٩ في بطولة الدوري برصيد ٣٨ نقطة في صدارة الدوري مؤقتاً بانتظار مباراة مضر والنور.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com