الكرة السعودية

دياز : الوصول إلى النهائيات ليس بالأمر السهل ونريد الفوز باللقب لإسعاد الجماهير

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

تحدث الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال‬⁩ عن سعادته بالتواجد على رأس الهرم الفني بفريق الهلال حيث قال خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين والتي سوف تجمع مساء اليوم الجمعة فريقي الهلال و الوحدة حيث قال : سعيد بتواجدي على رأس العمل في الدفة الفنية ، الهلال نادي كبير ولاعبين أفتخر بعملي معهم ، هذا الموسم لم يكن سهل ، كان طويلاً وشاقاً ونافسنا على جميع الجبهات ، الوصول إلى النهائيات ليس بالأمر السهل رغم كل الصعوبات أشكر اللاعبين ،ولاعبو الهلال رغم كل شيء تعبوا وضحوا من أجل تمثيل بلدهم أفضل تمثيل في كأس العالم كما حدث سابقا ، كلنا أمل للحصول على مأس آسيا لتتويج مجهودنا هذا الموسم .

 

وقال أيضًا: نلعب النهائي كاملين العدد خصوصاً بعودة اللاعبين الأجانب ، نريد إدخال البهجة والسرور لقلوب جماهيرنا ، نملك لاعبين بكفاءة عالية ومحنكين ،نادي الهلال ولاعبيه يعرفون مدى أهمية هذه المواجهة ، بذلنا مجهود كبير للوصول إلى النهائي ، مستعدين لتقديم كل ما لدينا للفوز بالكأس .

وفي سؤال إحدى الزملاء الصحفيين عن خط الوسط قال: الوسط لن يتأثر بغياب سلمان الفرج وسالم الدوسري ، لدينا أسماء كبيرة في وسط الملعب يستطيعون تعويض الغائبين.

وحول تعاقد الهلال مع ميسي قال: أسمع مثل ماتسمعون الأخبار ، حالياً نحن نركز على النهائي والإدارة ستقوم بما هو أفضل للنادي مستقبلا.

 

وتحدث  المحترف أندريه كاريلو قائلا :‏-  نحن مستعدون بكل قوتنا للفوز والظفر بهذه الكأس ، سنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق الإنتصار ،حيث لم يتسنى لنا تحقيق لقب بعد هذا الموسم ، ننظر للنهائي بإيجابية ، دائما في الهلال نسعى لتحقيق الإنجاز لنا كلاعبين وللنادي ،كنا حزينين هذا الأسبوع على خسارة لقب آسيا ، هذه كرة القدم ، غدا أمامنا فرصة لتعويض الجماهير.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com