ألعاب مختلفة

النصر يحقق فوزًا كبيرًا بالجولة الثانية من منافسات المربع الذهبي

 

 

الكأس – سماء الناغي

 

انتصر نادي النصر على أحد بنتيجة 112-88 في ثاني مبارياته بمنافسات المربع الذهبي لكرة السلة، والتي تقام خلال الفترة من 10 إلى 13 مايو الجاري على صالة وزارة الرياضة في الرياض.

 

وشهدت المباراة اكتساح النصر والسيطرة على مجريات اللقاء منذ بدايته حيث استطاع لاعبي النصر بقيادة مدربهم منصور براموفيتش الذي اعتمد في الفترة الأولى على الاختراقات والتصويبات الثنائية تحت السلة لينهوا الفترة الأولى بنتيجة 28-18 لصالحهم بأجمل ختام من اللاعب مصعب الذي صوب ثلاثية بعيدة المدى مع الثانية الأخيرة في الفترة، والتي كانت لقطة مميزة انبهر بها جميع من في الملعب.

 

وفي الفترة الثانية، ظل اكتساح النصر وسيطرته على اللقاء متواجدًا معتمدًا على التصويبات الثلاثية هذه المرة والتي نجح بها أكثر من لاعب في صفوف الفريق، لينهوا الفترة الثانية بنتيجة 54-44، وفي الفترة الثالثة استمر الوضع كما هو عليه واستمرت الأمطار الثلاثية من لاعبي النصر في ظل محاولات أحد للعودة وتقليص الفارق ولكن تفوق النصر كان أكبر حتى أنهوا الفترة الثالثة بنتيجة 80-68، وكذلك الحال في الفترة الرابعة التي شهدت تخطي الـ100 نقطة من النصر.

 

ويتنافس على لقب المربع الذهبي لكرة السلة أربعة أندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز على اللقب وهم: الأهلي، والنصر، والفتح، وأحد على الترتيب.

 

ومن المقرر أن يكون يوم غدٍ الجمعة راحة لجميع الفرق، وتعود المباريات للاستئناف مرة أخرى، إذ يجمع اللقاء الأول الفتح بنظيره أحد عند الساعة الخامسة مساءً، واللقاء الثاني يجمع النصر بنظيره الأهلي عند الساعة السابعة مساءً.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com